• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

الجاني والمجني عليه والشهود «تحت تأثير الكحول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يوليو 2018

محمد صلاح (رأس الخيمة)

شكك محامٍ في رأس الخيمة أمس، في أقوال موكله في قضية شروع في قتل، كما شكك في أقوال المجني عليه والشهود في القضية التي أجلتها محكمة الجنايات في رأس الخيمة لنهاية الشهر الجاري لاستكمال المرافعة في القضية.

والقضية متهم فيها آسيوي في العقد الثالث من عمره كانت النيابة العامة وجهت له تهمة الشروع في قتل زميله في العمل، وشهدت جلسة محاكمة الجاني أمس، تشكيك الدفاع في أقوال الجاني والمجني عليه وشهود الواقعة.

وطالب المحامي عدم الأخذ بأقوال الجاني والمجني عليه، والشهود لوقوعهم في حالة من السكر نتيجة تناولهم الكحول، وهو ما أثبته التقرير المرفق في القضية، إلى جانب اعترافات المتهمين.

واعترف الجاني أمس، وكذلك المجني عليه بتناولهما الكحول، فيما قال الأول، إن اعتداءه على الأخير كان بسبب ما وجهه له من سباب وشتائم وتعوده على إهانته أمام زملائه.

وتشير تفاصيل القضية إلى أن قيام الجاني بضرب المجني عليه بقطعة حديدية على رأسه وطرحه أرضاً إثر خلاف نشب بينهما، وكان الاثنان وقعا تحت تأثير السكر الناتج عن تناول المواد الكحولية، وتبين فيما بعد أن الشهود وهم زملاء للجاني والمجني عليه تناولوا المواد الكحولية ليلة الواقعة ضمن احتفالات خاصة بهم، مما دعا وكيل المتهم بالتشكيك في أقوالهم جميعاً.

وأنكر المجني عليه توجيه أي ألفاظ سباب للجاني ليلة الواقعة، وقال إنه فوجئ به يطرحه أرضا ويقوم بضربه بحديدة على رأسه قبل تدخل باقي زملائهم حيث تم إنقاذه ونقله للمستشفى لتلقي العلاج على الفور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا