• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م
  01:00    الفلسطينية عفاف شريف تفوز بتحدي القراءة العربي    

زايد بن حمدان يشهد فعاليات اليوم الثالث لكأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

الهاملي وحمدان سعيد يتوجان بشوطي «قرموشة جرناس وفرخ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يناير 2014

الاتحاد

شهد الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان فعاليات اليوم الثالث لنهائيات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور والمقامة في ميدان الفلاح بأبوظبي بتنظيم نادي أبوظبي للصقارين وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وتمتد حتى 25 يناير الجاري وسط مشاركة 1500 صقر.

واطلع الشيخ زايد بن حمدان من سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين على كافة تفاصيل المسابقات الختامية والأشواط التي تضمها المسابقات الثلاث ( التلواح ، تدريب الصقور بالطيران اللاسلكي، وتدريب الصقور بالبالون )، كما زار خيمة الصقارين التي تشهد مراحل التسجيل والتحضير، والتقى الصقارين، وتابع أيضا غرفة التحكيم على النظام الإلكتروني المتبع في تحكيم المسابقات والجوانب الفنية وآليات المشاركة ونظام البطاقات التعريفية لكل مشارك .

وتبادل الشيخ زايد بن حمدان مع الصقارين المشاركين الأحاديث حول المسابقات الجارية ومستوى المنافسة، وعبر الصقارون عن شكرهم وتقديرهم للزيارة، مؤكدين أن رعاية القيادة الرشيدة واهتمامها المباشر بمسيرة الرياضات التراثية كان لهما الأثر البارز في تقدمها ونهضتها من جديد في واجهة الفعاليات والمناسبات التي تقام بالوقت الحاضر.

بدوره، ثمّن سلطان المحمود زيارة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان لموقع مسابقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، مؤكدا أن الزيارة تؤكد الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لدعم مسيرة الرياضات التراثية وحرصها على تجديد التواصل بين الماضي والحاضر في آن واحد، لافتا إلى أن الزيارة تركت أثرا مميزا ورائعا لدى جميع المشاركين وأسعدت جميع من تواجد في ميدان الفلاح، معبرا عن ارتياحه الكبير للأجواء التي تشهدها المسابقات الختامية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة وسط المشاركة الكبيرة من صقاري الإمارات.

المسابقات الختامية

وتواصلت لليوم الثالث على التوالي المسابقات الختامية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور والتي شهدت أمس إثارة كبيرة وصراعاً قويا بين الصقارين المشاركين الطامحين للفوز بكل شوط وتسجيل حضورهم في قائمة العشرة الفائزين في النهائيات التي سجلت أفضل الأوقات والمراحل الزمنية، ما يؤكد التطور الكبير لرياضة الصيد بالصقور منذ إطلاق نادي أبوظبي للصقارين في سبتمبر من العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا