• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أفضل 4 هواتف بديلة لـ«جالاكسي نوت 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

يبدو أن مشكلة الشركة الكورية العملاقة سامسونج، مع أحدث وآخر هواتفها الذكية، جالاكسي نوت 7، لن تجد الحل الجذري الذي سينقذ سمعة هاتفها المتفرد بالعديد من التقنيات والميزات، وعلى رأسها قدرته على قراءة بصمة العين، في وقت طلبت الشركة مؤخراً، وبشكل رسمي من مستخدمي هاتفها بنسختيه الأولى والثانية، إرجاعه إلى نقاط البيع، وذلك بعد حوادث الانفجار الأخيرة التي حصلت مع بعض المستخدمين، مؤكذة أنها أوقفت خط إنتاج نوت 7، وبدأت بسحبه رسمياً من الأسواق.

خيارات عديدة

إذا كنت أحد عشاق هواتف شركة سامسونج، خصوصاً النسخة نوت، فمن المؤكد أن مشاكل البطارية التي تودي في بعض الحالات إلى انفجار الهاتف، ستحول بينك وبين شرائه . وإذا كان هاتف الشركة الأميركية الأخير آي فون 7 بلس، ليس من ضمن الهواتف التي تثير اهتمامك، فمن المؤكد أن هاتف «وان بلس 3» الصيني، أو «إل جي V20» الكوري، أو حتى الهاتف الصيني «إكسومي ردمي نوت 4» الذي لا يتجاوز سعره 1200 درهم، يأتي بالعديد من الميزات والخصائص الرائعة.

OnePlus 3

أحد أهم الخيارات البديلة عن جالاكسي نوت 7، حيث يأتي الهاتف بشاشة قياس 5,5 إنش، تمتاز بوضوحها الألترا الفائق، من نوع أموليد، والتي تشبه إلى حد كبير شاشة الهاتف الكوري. كما يأتي الهاتف الصيني بالمعالج المركزي الخارق من شركة كوالكوم الأميركية «سناب دراجون 820» رباعي الأنوية، وبذاكرة عشوائية من نوع رام بحجم 6 جيجابايت، وهي أكبر من حجم الذاكرة في نوت 7، إضافة إلى أنه يأتي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت. ورغم أنه غير مقاوم للماء، إلا أنه يمتاز بسعره المتواضع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا