• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد من جامعة شرق لندن يزور مجلس دبي الاقتصادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

زار وفد طلابي من جامعة شرق لندن البريطانية مؤخراً مقر مجلس دبي الاقتصادي.

وضم الوفد عدداً من أعضاء الكادر التدريسي ومجموعة من طلبة الدراسات العليا والأولية من الجامعة والذين قدموا إلى الدولة للاطلاع على أهم معالم النهضة الاقتصادية التي تشهدها في مختلف المجالات، إضافة إلى الاطلاع على تجربة مجلس دبي الاقتصادي كمركز إسناد لصناعة القرار الاقتصادي في دبي.

وقدم الفريق التنفيذي لمركز السياسات الاقتصادية والأبحاث، الذراع التشغيلية لمجلس دبي الاقتصادي استعراضاً موجزاً عن المجلس، تضمن أهدافه واختصاصاته وأهم الأنشطة التي يقوم بها لاسيما فيما يتعلق بإعداد الدراسات وأوراق العمل والتقارير والتي تتناول بالبحث والتحليل مختلف القضايا ذات الأهمية الاستراتيجية لاقتصاد دبي ودولة الإمارات. كما قام فريق المركز بتقديم استعراض آخر عن اقتصاد دبي وأهم التطورات التي شهدها خلال العقود الأربعة المنصرمة.

وأبدى وفد جامعة شرق لندن إعجابهم بالإنجازات الكبيرة التي حققها اقتصاد دبي والتي حولت الإمارة إلى مركز إقليمي وعالمي للمال والأعمال.

وأشار أحد أعضاء الوفد من الكادر التدريسي في الجامعة إلى أن فوز دبي في احتضان المعرض الدولي الشهير «إكسبو 2020» لابد أنه يعكس حجم الإنجازات التي حققتها الإمارة في المجال الاقتصادي والتنموي.

وأشاد الوفد بالنموذج المتقدم الذي ينطوي عليه مجلس دبي الاقتصادي والأنشطة والفعاليات التي ينظمها في إطار اختصاصاته. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا