• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حققت الانتشار عبر المعارض ومواقع التواصل

حنان الهاشمي: تصاميمي عصـرية بلمسة تراثيـــة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

حنان الهاشمي تعشق الموضة منذ صغرها، نجحت في تصميم فساتينها، فلفتت إبداعاتها أنظار الصديقات والمقربات ونساء العائلة، وبتشجيع أسرتها قررت تطوير موهبتها، فدخلت المرسم الحر بأبوظبي، وصقلت موهبتها بالتوازي مع دراستها الجامعية، فتمكنت من أدواتها، وأصبحت اليوم تشارك في المعارض بمنتجات عصرية بلمسة تراثية تنافس الماركات العالمية.

حولت حنان الهاشمي هوايتها إلى مشروع صغير، بعد أن حصلت على رخصة «مبدعة»، وقادها شغفها بميدان التصميم لتعميق معارفها بشكل مدروس، تشارك في العديد من المعارض، كان آخرها المعرض التسويقي لمجلس سيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي الذي أقيم بالمركز التجاري المارينا مول.

فرصة المشاركة

عبرت حنان الهاشمي عن سعادتها بمشاركتها بالمعرض التسويقي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات، والذي يأتي ضمن الحملة التوعوية الثانية لسيدات ورائدات الأعمال في أبوظبي، حيث يهدف المعرض إلى الترويج والتسويق لمنتجات المنخرطات، إلى جانب مجموعة أخرى من السيدات الإماراتيات اللواتي برهن على قدراتهن في طرح أفكار جديدة، تبلورت على شكل منتجات تساير خطوط الموضة العالمية.

وأوضحت أن هذه المشاركة زادتها ثقة بنفسها وقربتها من الجمهور العريض الذي يناقشها في بعض أعمالها، ويطلب منها إضافة أشياء أخرى، ما أسهم في بلورة معارف جديدة لديها، لذا تعتبر أن «مشاركتها في المعارض إضافة نوعية لها، مؤكدة أن وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة «انستغرام» حقق لها انتشاراً واسعاً إلا أن المشاركة على أرض الواقع، يجعلها في تقارب مع عدد كبير من الناس، بحيث يتوقفون ويسألون، ما يدفعها لتطوير منتجها في كل مشاركة لإرضاء جميع الأذواق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا