• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تستعرض إنجازاتها في «هاربور 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

تعتزم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم استعراض مكانتها الريادية المتنامية بسوق الألمنيوم العالمية، خلال مشاركتها ورعايتها الرئيسية لقمة هاربور السنوية السابعة لآفاق الألمنيوم «هاربور 2014»، التي تعقد بمدينة شيكاغو الأميركية في الفترة من 9 إلى 11 يونيو الحالي.

وأكد وليد العطار الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة، أن الرعاية الرئيسية لقمة هاربور السابعة لآفاق الألمنيوم 2014 تعكس مدى المكانة التي تتمتع بها القمة، كأضخم وأرقى ملتقيات الألمنيوم الاستراتيجية بمنطقة الأميركتين، ومدى أهمية تلك المنطقة التي شكلت نحو 15٪ من المبيعات العالمية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم في العام الماضي، ما يعادل 280 ألف طن، وهي النسبة المرشحة للزيادة في المدى القصير مع زيادة حجم المبيعات السنوية للشركة إلى نحو 2.3 مليون طن لعام 2014.

يشار إلى أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم مملوكة مناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وتضم الأصول التشغيلية الرئيسية للشركة كلاً من شركة دبي للألمنيوم «دوبال»، وشركة الإمارات للألمنيوم «إيمال».

وقال العطار «نتمتع بالفعل بتواجد قوي وبنية تحتية لوجيستية في الأميركتين ما يضعنا في مكانة قوية للإيفاء بالطلب المتزايد على الألمنيوم في المنطقة، وبينما ننمو كشركة فمن الحيوي بالنسبة لنا لعب دور في التعامل مع بعض من القضايا العامة التي تواجه صناعة الألمنيوم العالمية ككل، والمساعدة في تشكيل صناعة مستدامة تفي بمتطلبات واحتياجات العملاء والمستخدمين النهائيين».

وأوضح أنه من المقرر أن ترتفع الطاقة الإنتاجية الإجمالية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى 2.4 مليون طن سنوياً مع تشغيل المرحلة الثانية من مصهر «إيمال» التابع للشركة أواخر العام الحالي، مما يجعلها من بين أكبر خمسة منتجين للألمنيوم الأولي في العالم خارج الصين. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا