• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة موظفين من 15 دولة يمثلون الأسواق التي تعمل بها

«اتصالات» تنظم ملتقاها السابع للموارد البشرية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

عقدت مجموعة اتصالات مؤخراً في أبوظبي، الدورة السابعة من ملتقاها السنوي الخاص بالموارد البشرية، وذلك بمشاركة موظفين من 15 دولة يمثلون الأسواق التي تعمل بها المجموعة.

وقالت المجموعة في بيان صحفي أمس إن المشاركين تبادلوا على مدى يومي الملتقى أفضل الممارسات والخبرات وأحدث الأفكار المعمول بها في مجال الموارد البشرية، وبالشكل الذي مكنهم من وضع خطة تكفل تحقيق رؤية «مجموعة اتصالات» الخاصة بالموارد البشرية للسنوات الخمسة المقبلة.

وقال عبدالعزيز الصوالح، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «مجموعة اتصالات»، « تلعب الموارد البشرية دوراً مهماً ومحورياً في نجاح وتقدم أي مؤسسة، وحرصت «مجموعة اتصالات» على إيلاء مواردها البشرية جل الرعاية والاهتمام، حتى باتت عنصر قوة وابتكار فيها.»

وأضاف «استفادت اتصالات من التطور في الكيفية التي تسهم من خلالها فرق عمل الموارد في دعم الأسواق التي نعمل بها في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، وهو ما وفر فرص وإمكانات التقدم والنجاح المحلي لهذه الأسواق، ووضعها في الوقت نفسه على طريق تحقيقها لأهدافها الخاصة ولأهداف المجموعة بشكل عام».

وأكد الصوالح أن خطط واستراتيجيات اتصالات المستقبلية الخاصة في مجال الموارد البشرية يجب أن توظف تقنيات جديدة وسبل تواصل مبتكرة، داعياً إلى المزيد من التعاون وتبادل التجارب والخبرات فيما بين الأسواق التي تعمل بها «اتصالات، وبما يضمن اتفاق هذه الأسواق على أفضل الخبرات والممارسات والعمل على تطبيقها». وتقديراً لالتزام «مجموعة اتصالات» بريادة قطاع الموارد البشرية عبر تطبيقها لأفضل الممارسات والتجارب المعمول بها عالمياً، فقد تم على هامش فعاليات الملتقى تكريم «اتصالات الإمارات» ومنحها جائزة المجموعة للتميز في قطاع الموارد البشرية.

وقد سلطت الجائزة الضوء على حرص «اتصالات الإمارات» على تدريب موظفيها، وتنمية الثقافة التنظيمية، وتطوير المواهب، والتركيز على الابتكار مع تطوير بيئة العمل، وتوفير مختلف الأدوات والوسائل التقنية وبالشكل الذي يدعم إدارة الموارد البشرية بكفاءة وفاعلية ويعزز من دورها الاستراتيجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا