• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مادونا طليعة المشاركين في حفل توزيع جوائز «جرامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

نيويورك (أ ف ب)

تشارك المغنية مادونا وفرقة «ايه سي/دي سي» لموسيقى الهارد روك في إحياء حفل توزيع جوائز «جرامي» في الثامن من فبراير المقبل، على ما أعلن منظمو أهم حدث توزيع جوائز موسيقية.

ويشارك كذلك ن في هذا الحفل الذي يحظى بأعلى نسبة مشاهدة، المغني والمؤلف الغنائي الإنجليزي إد شيران المرشح لنيل جائزة عن أفضل ألبوم للعام، ومغنية البوب اريانا جراندي المرشحة في فئتين.

ومن المقرر ان تصدر مادونا الحائزة سبع جوائز «جرامي» خلال مسيرتها المستمرة منذ ثلاثة عقود، ألبومها الجديد في مارس المقبل بعنوان «ريبل هارت» الذي تغوص فيه أكثر في عالم الـهيب هوب. وقد أصدرت ست أغنيات من الألبوم في ديسمبر بعد تسريب نسخ منها عبر الإنترنت.

كذلك تشارك فرقة «ايه سي/دي سي» الاسترالية بعد الجدل الكبير الذي أثارته الاتهامات الموجهة لعازف الدرامز في الفرقة فيل راد بالاستعانة بخدمات قاتل مأجور في نيوزيلاندا، إضافة الى إدخال أحد مؤسسي الفرقة مالكولم يونج الى مركز للعناية بسبب إصابته بالخرف.

كما ان «ايه سي/دي سي» التي أصدرت ألبومها الخامس عشر بعنوان «روك اور باست» العام الماضي، تعتزم المشاركة في مهرجان كوتشيلا الموسيقي في جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد شهرين على حفل توزيع جوائز «جرامي».

ومن الموسيقيين المشاركين مغني موسيقى الكانتري اريك تشورتش المرشح لنيل جوائز في أربع فئات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا