• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تفوز بجائزة الإبداع التقني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي في مسابقة جائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية، المنظمة من قبل «المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية»، حيث حصلت على «جائزة الإبداع التقني عن فئة مواقع الهيئات الحكومية والمؤسسات الرسمية» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: « أن الفوز بجائزة الإبداع التقني عن فئة مواقع الهيئات الحكومية والمؤسسات الرسمية في الدولة يأتي تجسيدا لجهودنا في تطوير كافة خدماتنا، وتعزيزاً لتطلعاتنا وسعينا المستمر لنكون في المقدمة دائماً من خلال تبني أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية، والحرص على طرح خدماتنا بالشكل الذي يلبي تطلعاتنا ويرضي متعاملينا». وأوضحت موزة إبراهيم الأكرف رئيس قطاع تقنية المعلومات بالإنابة: «يتوج هذا الإنجاز الجهود المستمرة التي تقوم بها الهيئة لتوفير أفضل الخدمات لمتعامليها بسهولة ويسر وكفاءة عالية وذلك عبر اتباعها أفضل وأحدث التقنيات التي تتيح لها الوصول لأهدافها الرامية لإرضاء جميع متعامليها.

حيث بادرت الهيئة باستخدام أفضل وأحدث المعايير التقنية لتنفيذ خدماتها والتي من شأنها أن ترفع من مستوى كفاءة الخدمات المقدمة ومنها إتباع إرشادات نموذج التميز في تطوير موقعها الإلكتروني ليكون سهل الاستخدام في توفيره للخدمات المطلوبة للمتعاملين».(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا