• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«نور بنك» موزعاً معتمداً لـ«الصكوك الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

وقع «نور بنك» مذكرة تفاهم مع شركة الصكوك الوطنية يصبح بموجبها موزعاً معتمداً لمنتجات الشركة، مما سيسهم في توسيع نطاق توافر برامجها الادخارية لعددٍ أكبر من العملاء.

وجرى توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لنور بنك بحضور كل من حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية ونور بنك، ومحمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية. وسوف تتيح الاتفاقية لسكان دولة الإمارات شراء الصكوك عبر 12 فرعاً من فروع نور بنك في دبي وأبوظبي والشارقة والاستفادة منها كمدخرات، بالإضافة إلى الأرباح التي تقدمها عبر نظام المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبموجب الاتفاقية، سوف تنظم الصكوك الوطنية إلى منصة نظام الإمارات للخصم المباشر في نور بنك والتي تسمح للبنك بتسجيل أي عميل من عملاء الصكوك الوطنية من دون الحاجة لأن يكون لديه حساب في نور بنك وهو ما يعد خطوة هامة في سبيل تمكين المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات من الادخار بانتظام من دون الحاجة للذهاب بشكل متكرر إلى منافذ التوزيع التابعة للصكوك الوطنية والتي يربو عددها على 700 منفذ.

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية وبنك نور: «يسعدنا الدخول في هذه الشراكة التي تعزز من علاقاتنا الوطيدة مع الصكوك الوطنية والتي تعود إلى عام 2007. سوف يتيح لنا هذا التعاون إضافة منتجٍ مبتكرٍ إلى محفظة خدماتنا بحيث نقدم تجربة مصرفية متكاملة لعملائنا، مما يعكس التزامنا بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة تناسب كافة احتياجات العملاء على اختلافها».

من جانبه، قال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية: «نحن واثقون بأن هذه الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة نور الاستثمارية سوف تسهم في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تعزيز ثقافة الادخار السليم والمستدام في دولة الإمارات.

وقد جاء اختيارنا لنور بنك كشريك نظراً لما يحظى به البنك من ثقة واسعة فضلاً على التزامه بتقديم أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة والمتكاملة. ونتطلع قدماً لتوفير منتجاتنا الادخارية المتفردة لعملاء نور بنك لكي نساعدهم على ضمان مستقبل مالي آمن لهم ولأسرهم». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا