• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فريد روتن: سعيد بالأداء والنتيجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

عبر الهولندي فريد روتن، مدرب الشباب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على بني ياس وتصدر الدوري، معتبراً أن فرحته بالنتيجة والأداء معاً، خاصة خلال الشوط الأول، والذي شهد سيطرة كاملة لـ «الجوارح» ترجمها بـ «ثنائية»، وكان بالإمكان زيادتها إلى أكثر من ذلك.

وأضاف أن الشوط الثاني شهد رد فعل طبيعياً من المنافس، والذي صنع بدوره العديد من الفرص المواتية للتسجيل، إلا أن جاهزية الشباب حالت دون دخول أي أهداف وبالتالي الحفاظ على الفوز.

أما فيما يتعلق بانفراد «الأخضر» بالصدارة مؤقتاً، وما يمكن أن تشكله من ضغوط نفسية على الفريق، أجاب أن الضغوط ليست على الشباب، وإنما على الفرق الأخرى التي تنافس باستمرار على الألقاب والبطولات، بينما «الجوارح» سيواصل العمل على تطوير مستواه، وتقديم الأفضل في بقية الجولات الأخرى، من دون الاهتمام بمسألة صدارة الدوري.

وفيما يتعلق بإصابة راشد حسن ومانع محمد، أشار إلى أنه غير قلق من إصابة مانع، لأن الفريق يملك مدافعين جاهزين، مثل محمود قاسم، إلا أنه يشعر بالقلق من تكرار إصابة راشد حسن في مكان الإصابة السابقة التي كان يعانيها، متمنياً أن تكشف التقارير الطبية عن سلامة اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا