• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

فريد روتن: سعيد بالأداء والنتيجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

عبر الهولندي فريد روتن، مدرب الشباب عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على بني ياس وتصدر الدوري، معتبراً أن فرحته بالنتيجة والأداء معاً، خاصة خلال الشوط الأول، والذي شهد سيطرة كاملة لـ «الجوارح» ترجمها بـ «ثنائية»، وكان بالإمكان زيادتها إلى أكثر من ذلك.

وأضاف أن الشوط الثاني شهد رد فعل طبيعياً من المنافس، والذي صنع بدوره العديد من الفرص المواتية للتسجيل، إلا أن جاهزية الشباب حالت دون دخول أي أهداف وبالتالي الحفاظ على الفوز.

أما فيما يتعلق بانفراد «الأخضر» بالصدارة مؤقتاً، وما يمكن أن تشكله من ضغوط نفسية على الفريق، أجاب أن الضغوط ليست على الشباب، وإنما على الفرق الأخرى التي تنافس باستمرار على الألقاب والبطولات، بينما «الجوارح» سيواصل العمل على تطوير مستواه، وتقديم الأفضل في بقية الجولات الأخرى، من دون الاهتمام بمسألة صدارة الدوري.

وفيما يتعلق بإصابة راشد حسن ومانع محمد، أشار إلى أنه غير قلق من إصابة مانع، لأن الفريق يملك مدافعين جاهزين، مثل محمود قاسم، إلا أنه يشعر بالقلق من تكرار إصابة راشد حسن في مكان الإصابة السابقة التي كان يعانيها، متمنياً أن تكشف التقارير الطبية عن سلامة اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا