• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال 3 أسابيع من إطلاقه

15700 تحميل لتطبيق «دبي للتوظيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

حظي تطبيق «دبي للتوظيف» الذي أطلقته دائرة حكومة دبي الذكية في 27 من أبريل الماضي إقبالاً متزايداً على تحميله والتقدم من خلاله بطلبات التوظيف للشواغر الوظيفية في حكومة دبي، حيث تم تحميل التطبيق من متجر آبل 15,700 مرة خلال 3 أسابيع فقط من إطلاقه، في حين بلغ عدد الذين قاموا بتحميله في الأيام الثلاثة لمعرض الإمارات للتوظيف الذي عقد في الفترة بين (28 - 30) أبريل الماضي 8 آلاف شخص متفوقاً بذلك على الكثير من التطبيقات العالمية الأكثر تحميلاً.

وكشفت الإحصاءات التي أعلنت عنها الدائرة أن عدد العمليات المنفذة من خلال التطبيق خلال الأسابيع الثلاثة التي مرت على إطلاقه بلغ 67,740 عملية متنوعة وأن عدد الجهات الحكومية المشاركة في التطبيق والتي تعرض من خلاله شواغرها الوظيفية وصل إلى 18 جهة. كما بلغ عدد من قاموا بالتسجيل في التطبيق بإنشاء حسابات جديدة خلال نفس الفترة 3000 شخص، فيما بلغ عدد المتقدمين بطلباتهم للوظائف الشاغرة المُعلن عنها 12700 شخص.

وقال أحمد بن حميدان، مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية: «إن هذا النجاح الكبير الذي يشهده تطبيق «دبي للتوظيف» لهو مؤشر قوي تجاه تفاعل الجمهور مع نمط التحول الذكي الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله».

وأضاف: «يأتي هذا التطبيق الذكي متناغماً مع محور الخدمات الذكية المترابطة الوارد في استراتيجية دائرة حكومة دبي الذكية (2014-2017) الذي يستلزم تقديم الخدمات الحكومية عن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الذكية (الهواتف والأجهزة اللوحية)».

وأوضح بن حميدان أن حكومة دبي الذكية تعمل من خلال منهجية تجميع أكبر قدر ممكن من الجهات الحكومية وخدماتها المتناغمة في مكان واحد تسهيلاً على المتعاملين وسرعة وصولهم إلى الخدمات، مشيراً إلى أن هذا التطبيق الجديد يسهم بشكل فعّال في تعزيز تنافسية دبي على مختلف المؤشرات الدولية لتصبح أذكى الحكومات والمدن إقليمياً وعالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض