• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

للقاء الفتح الرباطي في دبي غداً

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة قبل «كأس الصداقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

يختتم الأهلي والفتح الرباطي المغربي استعداداتهما لخوض المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء غد، على كأس السوبر الإماراتي المغربي «كأس الصداقة» في نسختها الثانية، والتي يحتضنها ستاد راشد بدبي في الساعة الثامنة مساءً، بين حاملي لقب الدوري في البلدين الشقيقين العام الماضي.

ويؤدي كل فريق مرانه الأخير، حيث يخوض الأهلي تدريبه على ملاعب مجمع ند الشبا، في حين يخوض الفتح الرباطي تدريبه الأساسي على ستاد راشد الذي يحتضن المباراة، وفي توقيت إقامتها، بعدما أدى أمس أول تدريباته على الملعب رقم 1 في الأهلي.

وكان «الفرسان» قد استرجع كل قواه الضاربة بعودة لاعبيه الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في مباراة السعودية الأخيرة، كما انضم إلى التدريبات الغاني أسامواه جيان الذي غاب عن مباراتي بني ياس ودبا الفجيرة في كأس الخليج العربي، بسبب مشاركته مع «النجوم السوداء» في مباراة أوغندا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ومباراة أخرى ودية أمام جنوب أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين على الاجتماع بلاعبيه وتأكيد أهمية مباراة كأس السوبر لهم في مسيرة الأهلي الساعي للمنافسة على ألقاب كل البطولات التي يخوضها، وفي الوقت نفسه تعزز من طموحاته المستقبلية في المنافسة على لقب البطولة الآسيوية، وتسهم في تعزيز اسم الأهلي على مختلف الأصعدة القارية والعالمية، وطلب كوزمين من لاعبيه خاصة الدوليين غلق صفحات الأيام الماضية والتركيز فقط على ما هو قادم، حيث ستكون مباراة السوبر فرصة لإثبات قيمة ومكانة لاعبي الأهلي، وهو يواجه منافساً قوياً ويحمل لقب بطل الدوري المغربي.

وخلال المران، أظهر لاعبو الأهلي تركيزاً واهتماماً شديدين في التدريبات التي غلفها حماس كبير ورغبة عارمة من جميع اللاعبين في نيل ثقة الجهاز الفني، من أجل الدخول في تشكيلة المباراة، ليكون من بين الأسماء التي يحفظها التاريخ للمشاركة في هذه الكأس، وربما التتويج بلقبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا