• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهودهم في اقتراح مشروع «فزعة» التكافلي

سيف بن زايد يمنح 5 منتسبين بشرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، 5 منتسبين في شرطة أبوظبي، ميدالية التميّز الوظيفي، تقديراً لجهودهم المتميزة في اقتراح مبادرة «فزعة» التي تهدف إلى تقديم حزمة فريدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية في مجال التكافل الاجتماعي؛ تحت إشراف صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

وأثنى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خلال لقائه المكرمين، في مكتبه، بفكرة المبادرة التي تعدّ مشروعاً ريادياً، وإضافة مهمة لخدمة جميع العاملين في وزارة الداخلية وأسرهم، وتحقيق الرسالة التكافلية الرامية إلى الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.

وأكد سموه حرص وزارة الداخلية على تبنّي المبادرات المتميزة الهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل الشرطي، وتطوير نُظم العمل، وتحقيق مزيد من الرضا الوظيفي للمنتسبين وذويهم، إيماناً وعرفاناً بالدور المهم والواجب المُلقى على عاتق العاملين إزاء خدمة الوطن والجمهور.

حضر التكريم، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير.

وشمل التكريم العقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي «صاحب فكرة مبادرة فزعة»، والأعضاء المشاركين وهم: الرائد خميس عوض الكعبي، والمساعد أول خالد عبد الله النيادي، والمساعد أول سالم سعيد النعيمي، والمساعد أول محمد عوض البلوشي.

وعبّر العقيد الخييلي عن اعتزازه وفريقه بلقاء سموه، وتشريفه بتكريمهم ومنحهم ميدالية التميّز الوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض