• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه الشارقة» تعتمد نظاماً موحداً للتصاميم ومخططات المشاريع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن الانتهاء من إنجاز وتطوير وتفعيل النظام الموحد لاعتماد تصاميم ومخططات المشاريع في مكان واحد بإدارة الخدمات المشتركة، بدلاً عن المرور بثلاث إدارات مختلفة، كإدارة الكهرباء والمياه والغاز طبيعي، وذلك بهدف تبسيط الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، إن العمل بالنظام الموحد لاعتماد تصاميم ومخططات المشاريع يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة توفير أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة من مواطنين ومقيمين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير عليهم وتوفير الوقت والجهد.

وأشار إلى أن العمل بالنظام الموحد يهدف لتحسين خدمات الهيئة، ويقلل الفترة الزمنية لاعتماد تصاميم ومخططات المشاريع بنسبة 50٪، ووفقاً لهذا النظام، تم تجميع كل إجراءات واعتماد تصاميم ومخططات المشاريع، وتوفير الكوادر البشرية المتخصصة من إدارات الهيئة المختلفة لإنهاء إجراءات المتعاملين الخاصة باعتماد تصاميم ومخططات المشاريع في مكان واحد بإدارة الخدمات المشتركة، بدلاً من اضطرارهم للمرور على ثلاث إدارات. من جهتها، أوضحت مريم عبيد بن هاشم مديرة إدارة الخدمات المشتركة، إن النظام الموحد يمثل نقلة نوعية في تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للعميل، وذلك ضمن سلسلة من المبادرات التي تبنتها إدارة الهيئة لترقية الأداء في كل قطاعات العمل بالهيئة، ومواكبة متطلبات مسيرة التنمية بالإمارة وتحقيق رضا المتعاملين مع الهيئة. (الشارقة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا