• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يسعى لمواصلة صحوته

استعادة الثقة شعار البارسا والريال في «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي ( الاتحاد)

سيكون فريقا برشلونة حامل اللقب وريال مدريد متصدر الترتيب، في مهم استعادة ثقة الجماهير التي اهتزت في الفترة الماضية، وتحديداً الجولة الماضية التي سقط فيها «الكاتالوني» في فخ الخسارة القاسية أمام سيلتا فيجو بنتيجة 4-3، فيما تعادل ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام إيبار 1-1، وذلك حينما يلتقي اليوم، برشلونة مع ديبورتيفو وريال مدريد مع ريال بيتيس في الجولة الثامنة للدوري الإسباني.

وتمر «الليجا» بواحدة من أكثر البدايات إثارة، حيث تغيرت قاعدة الانتصارات المتتالية لبرشلونة وريال مدريد، وسط صحوة من أتلتيكو مدريد الذي يسعى لاستغلالها جيداً حينما يقابل غرناطة، وكله أمل بالبقاء بالمقدمة رفقة ريال مدريد مع امتلاك كلاهما 15 نقطة حاليا.

ويأمل برشلونة باستعادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وذلك بعدما عاود تدريباته مع الفريق بعد غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع إثر إصابة عضلية بفخذه، علما بأن تدريبات الفريق شهدت أيضاً عودة الفرنسي صامويل أومتيتي، وفي بيان من النادي قال فيه: عاد ليو ميسى وصامويل أومتيتي، على الرغم من عدم جهوزيتهما الكاملة لخوض المباريات، حيث يصارعان للتعافي من الإصابة، وقد انضما إلى بقية أعضاء الفريق خلال التمارين».

وأشار النادي إلى أن الدوليين اندريس انييستا وجيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتش، عادوا إلى تشكيلة المدرب لويس أنريكي بعد فترة التوقف الدولية.

وشهدت المباراة الماضية سقوطاً مروعاً لبرشلونة الذي يعاني مع غياب ميسي، حيث تأخر بثلاثية نظيفة في نهاية الشوط الأول، ولم ينجح بتدارك الأمر لاحقاً، وهو يدرك أن مواصلة نزف النقاط ستعني ابتعاده مبكراً عن محاولات الاحتفاظ باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا