• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

يتنقل بجثة امرأة في سيارته والشرطة لا تتهمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

قالت شرطة مدينة ديترويت الأميركية، إن رجلاً انتقل في رحلة من أريزونا إلى ميشيجان ومعه جثة امرأة في سيارته، لن يواجه اتهامات. وقالت السلطات إن الرجل ويدعى راي توملينسون (62 عاماً)، أبلغ الشرطة بأن مصحة عقلية في أريزونا أجازت خروج المرأة التي كانت صديقة له وتوفيت أثناء الرحلة، لكنه خشي إلقاء القبض عليه إن أبلغ الشرطة.

وقال جيري جرين مفوض الشرطة «لا يوجد أمر غير قانوني، لا تعمد إيذاء ولا قصد.. مجرد حكم سيء على الأمور»، وعلمت السلطات بوفاة المرأة عندما اتصلت بها المصحة العقلية لتذكيرها بموعد متابعة العلاج، ورد توملينسون على هاتفها المحمول، وقال إنها توفيت، ونفى محقق طبي أي شبهة في الوفاة، وقال جرين إن السبب قد يكون جرعة دواء زائدة. (نيويورك - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا