• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قمة ليفربول ومانشستر يونايتد تخطف الأضواء

«السيتيزن» في «مهمة هجومية» أمام إيفرتون للحفاظ على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

عقب انتهاء فترة المنافسات الدولية، تسلط الأضواء بشكل كبير على الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تشهد المرحلة الثامنة مواجهة مثيرة بين العملاقين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب «أنفيلد» مساء بعد غد.

ومن خلال المرحلة الثامنة التي تفتتح منافساتها اليوم وتختتم بمواجهة ليفربول وضيفه مانشستر، يسعى كل من الفريقين إلى اقتناص النقاط الثلاث من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر.

ويحتل ليفربول، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم لخمس مباريات متتالية في الدوري، المركز الرابع برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وقال خوان ماتا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من خلال مدونته بموقع نادي مانشستر يونايتد على الإنترنت «كان هذا أسبوعاً مختلفاً بسبب فترة التوقف لإقامة المنافسات الدولية، ولكن جولة المباريات الدولية انتهت الآن وتركيزنا منصب على الدوري الممتاز الذي نخوض فيه واحدة من أهم مباريات الموسم، عندما نحل ضيوفا على ملعب أنفيلد.»

وأضاف «كما تعرفون، هذه مباراة من نوع خاص بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد وتعد بشكل عام واحدة من أهم المواجهات في كرة القدم الأوروبية خلال الموسم.. يمكنني أن أؤكد لكم أنها مباراة ليس لها مثيل.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا