• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مطالبة «الأمة العيناوية» بالزحف خلف الفريق

حان وقت تنصيب «زعيم الإمارات» ملكًا على «عرش آسيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

اقترب العين ممثل الوطن من بلوغ المجد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه، حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى من نهائي لدوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في تخطي الجيش القطري في ذهاب «مربع الذهب»، ويسعى لإنجاز باقي المهمة، في مباراة الإياب التي تجمعه مع الجيش القطري.

وتعقد جماهير «الأمة العيناوية» كل الآمال في أن يواصل «الزعيم» التألق آسيوياً، وتقديم أجمل المستويات، حتى يتخطى عقبة الجيش، ويصل إلى النهائي المنتظر.

وتفاعلت الساحة العيناوية قبل خوض «الزعيم» التحدي الكبير في العاصمة القطرية الدوحة، ونشر عشاق «البنفسج» العديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحت «هاشتاقات» عديدة، تحفز الفريق، وكل من له صلة بـ«الزعيم»، من أجل الوصول إلى «عرش آسيا».

وأكد صاحب الحساب @fahad_uae2 أن الثلاثاء المقبل مباراة لعودة الفرحة الإماراتية، المطلوب من الجمهور الزحف إلى الدوحة، وعلى اللاعبين القتال للتأهل، كما نوه بأن نتيجة 3-1 غير مطمئنة، ووجود جمهور كبير في قطر يمنح الثقة للاعبين، لذلك من الواجب علينا أن نكون خلف الفريق في إياب نصف النهائي، وقال صاحب الحساب @uaeeyes7 «سنستمتع وسنسعى جاهدين بأن نكون خلفهم، وسنكون الرقم الأصعب»، فيما أشار صاحب الحساب @m7md_cule10 إلى أن «الزعيم» تسيد ملاعب الإمارات، وحان الوقت ليجلس «زعيم الإمارات» ملكًا على «عرش القارة»، في الدوحة موعدنا، ولنجعل الدوحة عيناوية. وأكد @37784J أن خطوة واحدة تُبعد العين عن معانقة البطولة القارية من جديد وتكرار الحلم وإنجاز 2003 بعون الله، وأن الزعيم خير من يمثل هذا البلد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا