• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد الفوز الباهت على الخور في الدوري

لموشي «خايف» من الجيش!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعرب الفرنسي صبري لموشي مدرب الجيش عن قلقه على المستوى الذي ظهر به فريقه أمام الخور في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، والتي انتهت لمصلحة الجيش بهدف، بتوقيع البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

ورغم تصدر الجيش ترتيب الدوري مؤقتاً، بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط، فإن لموشي أعلن عن خوفه من أداء لاعبيه بعد المباراة التي جاءت بروفة أخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام العين الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أن فريقه متأخراً 1-3 في مباراة الذهاب.

وعلل لموشي تراجع أداء فريقه إلى تركيز اللاعبين على مباراة العين، خاصة في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن توقف الدوري بسبب انشغال اللاعبين مع منتخباتهم في «أيام الفيفا»، أثر بالسلب على مستوى اللاعبين.

وأضاف: لو لعبنا بهذا الأسلوب أمام العين فسوف نخسر اللقاء.. وعلينا الآن التركيز على لقاء العين باعتباره الأهم بالنسبة لنا ونأمل في تحقيق الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية، متمنياً أن يصل فريقه إلى النهائي الآسيوي، خاصة أن الكل يفكر في هذا النصف نهائي الكبير، لأن الجميع ينتظرون مشاهدة فريق قطري في النهائي الآسيوي وهو حلمنا، وسنعمل على تجهيز اللاعبين لهذا اللقاء المهم.

ورغم الفوز الصعب فإن المدرب لم يخف سعادته بالفوز الذي تحقق على الخور، والذي جاء بعد عجاف طويل، حيث لم يحقق الفريق الفوز على الخور منذ فترة طويلة وكان عقدة كبيرة لفريقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا