• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

قويض: علينا إيقاف النزيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

شدد السوري محمد قويض، المدير الفني للظفرة، على ضرورة استغلال عاملي الأرض الجمهور، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، عندما يلاقي الوحدة، وقال: الفريق لعب مباراتين بدوري الخليج العربي، إلا أنه لم ينجح في حصد النقاط، على الرغم من أن الأداء مقبول نوعاً ما، مما يحتم على الجميع إيقاف النزيف، خلال مباراة اليوم، لأن منطق البطولة لا يعترف إلا بالنقاط، وعدم الحصول عليها مردود سلبي على الجميع، ونتمنى أن نتابع استمرار مسيرتنا في كأس الخليج العربي، خصوصاً بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام الوصل بهدف.

وأشار المدرب إلى أن الفريق لديه تصميم وإرادة وتركيز للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وأنها ستكون كذلك بعيداً عن الخسارة.

وقال قويض: إن مشاركة عمر خريبين مع المنتخب السوري لن تؤثر على وجوده في التشكيلة، لأن صغر سن اللاعب وجاهزيته تمكنه من لعب عدد من المباريات، معرباً عن ثقته بأن يقدم المستوى المتميز.

وامتدح مدرب الظفرة مستوى الانضباط التكتيكي للفريق خلال الفترة الماضية، خصوصاً الخط الخلفي خلال مباراة الوصل الأخيرة، على الرغم من وجود بعض الأخطاء البسيطة، والتي عمل الفريق على علاجها في الفترة الماضية، مؤكداً استمرار لعب «فارس الغربية» بأسلوب دفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة، وأن هذا هو الأسلوب الذي تعود عليه الفريق ولن يغيره.

وأعترف قويض بأن النتيجة في كأس الخليج العربي أمام الوحدة تختلف باختلاف الظروف، مشيراً إلى أن الوحدة كان يفتقد للاعبيه الدوليين، مؤكداً أن الوحدة كبير وجدير بالاحترام في كل الأوقات، ولديه لاعبون مميزون مثل الأرجنتيني تيجالي الذي يمثل القوة الهجومية، ولكننا نحاول استغلال بعض الأخطاء الفنية في الخط الخلفي لـ «العنابي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا