• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تين كات: سلاحنا الثقة والروح القتالية العالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الهولندي تين كات، المدير الفني للجزيرة، أن مباراة اليوم أمام الشارقة صعبة للغاية، وقال: المنافس يقدم في الوقت الحالي كرة هجومية، وهو مختلف تماماً عما عليه في الموسم الماضي، عندما اعتمد على التركيز الدفاعي والهجمات المرتدة، ويملك المنافس مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين قدموا مستويات عالية في كأس الخليج العربي.

وأشار تين كات إلى أن الثقة سلاح فريقه في مواجهة منافسيه دائماً، إضافة إلى الروح القتالية العالية التي ظهرت جلياً في المباريات الماضية.

وأشار إلى أن فريقه جاهز للقاء جيداً، خصوصاً أن مباريات كأس الخليج العربي كشفت عن عدد من الوجوه المتميزة للغاية، وأكدت جاهزيتهم للدفع بهم في أي وقت.

وفيما يخص الإصابات، قال: نفتقد محمد فوزي بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب ضد تايلاند، ونناقش الوضع البدني لفارس جمعة مع أطباء الفريق في وقت لاحق، أما عن الحالة النفسية لعلي مبخوت قال: سأتحدث بشكل شخصي معه لمساعدته على تخطي حالة الإحباط التي يمر بها في الوقت الحالي بعد خسارة المنتخب، إضافة إلى أننا بحاجة للاطمئنان عليه بدنياً أيضاً، لأنه لم يتدرب مع الفريق إلا لمدة عشرة أيام فقط منذ بداية الموسم، ونبذل كل جهدنا لإعادته إلى وضعه البدني والذهني المثالي، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق. وأشاد مدرب الجزيرة بالمستوى الرائع الذي قدمه عدد من اللاعبين خلال مباريات كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي» يملك كتيبة من اللاعبين المميزين، سواء من يتواجدون في التشكيلة الرئيسة أو على دكة البدلاء

وأرجع كات السبب في عودة فريقه دائماً خلال الشوط الثاني من المباريات وتغيير النتائج إلى الحالة البدنية المميزة التي يتميز بها لاعبو «فخر أبوظبي»، بسبب المعسكر الاستعدادي للموسم في ألمانيا وهولندا، وحقق الأهداف المرجوة منه على أكمل وجه لاسيما وأن الوديات كانت قوية للغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا