• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أجيري: لن أسمح بخسارة نقاط جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للوحدة، أن فريقه مطالب بأداء متميز، وتحقيق الفوز، لأن «العلامة الكاملة» هي المطلوبة في المباراة، مبدياً احترامه الكبير للظفرة الذي وصفه بالقوي، مشيراً إلى فوزه بالذات على الوحدة باستاد آل نهيان في كأس الخليج العربي.

وقال أجيري: لن نسمح بخسارة جديدة للنقاط، فريقنا في حالة جيدة، وتدربنا بشكل قوي، ولدينا رغبة كبيرة في عدم ارتكاب أخطاء جديدة، وتحقيق انتصار يمنح الفريق الثقة، ويجعله ينطلق جديداً في المسابقة، وجميع اللاعبين على أهبة الاستعداد، ونفقد فقط جهود فالديفيا الذي عاد أمس الأول من منتخب بلاده أمس بإصابة عضلية.

وأشار أجيري إلى أن تأخر الفوز الأول للفريق، بعد مرور 6 مباريات رسمية في الدوري وكأس الخليج العربي، خلف آثاراً نفسياً، تحديداً اللاعبين الشباب، الذين لا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الظروف، بعكس أصحاب الخبرة، وأوضح أنه مر بوضع مشابه خلال مسيرته التدريبية مع فريقين مختلفين، معتبراً أن الحل في العمل الشاق والاستمرار فيه، وجدد تأكيده على تحمله للضغوط عن اللاعبين كافة الذين أوضح لهم ذلك في محاضرة طويلة، بأن يكون تركيزهم أكبر، حتى يتجنبوا تكرار الأخطاء التي حدثت في الفترة الماضية، والتي أفقدت الفريق نقاطاً عديدة في الدوري وكأس الخليج العربي بسبب جزئيات بسيطة.

وعن وجود 5 لاعبين بفريق الظفرة سبق لهم ارتداء شعار الوحدة، والحماس الكبير الذي يلعبون به عندما يواجهون فريقهم السابق قال: هذا صحيح، وقد انضم إليهم مؤخراً بدر الحارثي ومحمد الشحي وسيعملون على الفوز ونحن كذلك.

وتقدم أجيري بالشكر إلى أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم بالنادي على حديثه عن الثقة في المدرب، وفي عمله، وعلى حديثه الذي سبق تصريحاته لوسائل الإعلام للفريق في غرفة تبديل الملابس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا