• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للإنترنت» تلقي الضوء على مستقبل الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مدينة دبي للإنترنت التابعة لمجموعة «تيكوم»، مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2016» للعام السابع عشر على التوالي، لتسليط الضوء على مستقبل الابتكار في الإمارة والتقنيات التي تحاكي المستقبل ويتم تطويرها في دبي.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال عمار مالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: «منذ تدشين مدينة دبي للإنترنت عام 1991، انطلقنا في مسيرتنا نحو تحقيق رؤيتنا الرامية إلى توفير بيئة تمكن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من المساهمة الفعالة في بناء اقتصاد الدولة. وستعكس مشاركتنا هذا العام المستوى المرموق من الإبداع والابتكار لدى شركائنا».

وأضاف «من المتوقع أن تصل قيمة قطاع تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات إلى 22 مليار درهم بحلول عام 2019 وتخلق هذه الزيادة العديد من فرص النمو لرواد الصناعة.

وتقوم مدينة دبي للإنترنت بتوفير بيئة داعمة للتكنولوجيا والابتكار، تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي».

وسيحظى زوار جناح مدينة دبي للإنترنت في «أسبوع جيتكس للتقنية» بفرصة الذهاب في رحلة لاستكشاف مستقبل دبي، إضافة إلى الاطلاع على تجارب الشركات الناشئة الرائدة من مركز 5 للابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا