• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«لينوفو» تطلق هاتفي «موتو زد» و«موتو زد بلاي» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تطرح لينوفو اليوم هاتفي Moto Z وMoto Z Play في أسواق دولة الإمارات، ومع تقديمها لتقنية إضافات Moto Mods، خطت لينوفو خطوة نحو المستقبل في تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بحسب بيان صحفي.

وتضم إضافات Moto Mods مكبر صوت JBL® SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لإقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي.

كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانكم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً. أما إضافة Hasselblad True Zoom ستمكن محبي التصوير من التقاط أحلى اللحظات خلال تنقلهم.

وقالت الشركة: إن الهاتف الذكي Moto Z يعد الأنحف في العالم، وتم تزويده بهيكله المصنوع من الألمنيوم وستانلس ستيل المستخدمين في الطائرات العسكرية وشاشة AMOLED عالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الآخر بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 820 processor، وذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو بإضافة بطاقة icroSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

وزود الهاتف بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميجابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميجابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة .

وصمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء.

أما الهاتف Moto Z Play فيتميز بهيكله الخارجي خفيف الوزن والرقيق المصنع من الألمنيوم الصلب والزجاج الأنيق، ويصل عمر البطارية في هاتف Moto Z Play إلى 50 ساعة، وهي أكبر بطارية زود بها هاتف Moto على الإطلاق، ما يسمح للمستخدمين اللعب لعدة أيام من دون الحاجة إلى التوقف لإعادة شحن. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم في 15 دقيقة لفترة استخدام 9 ساعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا