• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دو» تستعــرض «تبسيـط الخـدمات» في «جيتكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعرض «دو» بجناحها في «جيتكس التقنية 2016» هذا العام خدماتها وتطبيقاتها المبتكرة تحت شعار «تبسيط الخدمات هو جوهر الابتكارات التقنية» في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو «أصبح التحول الرقمي الذي نشهده اليوم أكثر تعقيداً وتشعباً من أي وقت مضى، بحيث أعاد صياغة مفاهيمنا القديمة حول حياتنا بكافة تفاصيلها.

وبينما يتجه الناس نحو استخدام الخدمات الرقمية الحديثة لضمان العيش بطريقة آمنة وصحية وأكثر إنتاجية لهم ولأطفالهم، تتجه المدن والحكومات حول العالم إلى تسريع تحولها الذكي والاعتماد بشكل أكبر على البيانات الضخمة لضمان تطوير خططهم واستراتيجياتهم تماشياً مع متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع في مستقبل المدن الذكية. وستستعرض دو في جناحها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 أحدث تقنيات وابتكارات المستقبل الذكي التي ستعمل على تحويل حياة الناس ليعيشوا في بيئة مريحة وبسيطة يتم إنجاز الخدمات فيها بشكل سلس من دون أي معوقات، الأمر الذي سيعزز من سعادتهم وإنتاجيتهم في مختلف القطاعات».

وستقدم دو في جناحها مجموعة من الحلول والخدمات المبتكرة التي تستهدف عملائها من الأفراد والمؤسسات الخاصة والعامة بما يتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم بطريقة سهلة وأكثر فاعلية. لذلك فإن الشركة ستعمد إلى تجاوز الحاضر واستحضار تقنيات المستقبل التي من شأنها أن تعزز الترابط والاتصال بين الأفراد والشركات بهدف إثراء تجربة المستخدمين وطلاعهم على جوهر الحياة في مدن المستقبل الذكية. وأضاف سلطان «يعد أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بمثابة بوتقة تجمع أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا، التي ستكون أساس المدن الذكية في المستقبل، ونحن في دو سنعمل في جناحنا على استحضار تلك التقنيات لنعيشها معاً اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا