• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بتعاون‭ ‬سعودي‭ ‬إماراتي‭ ‬سوري

«حصاد‭ ‬الزمن» دراما خليجية ترصد التحولات المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

بدأ منذ أيام، تصوير مسلسل «حصاد الزمن» في إمارة أبوظبي، وهو مسلسل سعودي بمشاركة سورية، من إخراج السعودي ضيف الحارثي، والذي سيعرض بعد شهر رمضان من العام الحالي وهو من إنتاج التلفزيون السعودي والمنتج المنفذ شركة ديار وأفكار يمثلها السيد محمد داغستاني، وتنفيذ المشاهد التي يتم تصويرها في أبوظبي لشركة المهرة للإنتاج.

وأكد مخرج العمل ضيف الحارثي، أن المسلسل يأتي ليحاكي الكثير من الأمور الاجتماعية والعائلية في هذا العصر. وتابع: «المسلسل يتناول قصة تبدأ في أواخر عقد الثمانينيات، وفيها نطرح للحب والإخلاص، وللخطأ ونتائجه، دون أية محاباة». وأكد على الاقتداء بالإنسانية وبالأخلاق السامية التي جاء بها العرب والمسلمون، والتي أدت إلى وصولهم للكثير من المحطات الحضارية دون أن يتخلوا عن أخلاقهم.

ويوضح عاصم العوا، مدير عام شركة المهرة المنفذة للعمل، أنه في غاية السعادة لتصوير أجزاء من الدراما السعودية في أبوظبي، كما أن التنفيذ بخبرة سورية ليكون التعاون الفني ثلاثياً في هذا العمل، وأضاف: «هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها تعاون مع الجانب السعودي في شركتنا بعد أن تم التعاون مسبقا خليجيا مع شركة كيوب برودكشن على تنفيذ المسلسل الخليجي المشترك «هواجس» لصالح تلفزيون أبوظبي، والذي تم عرضه في بداية هذا العام لكنها لن تكون الأخيرة، وسنقدم مشاريع أخرى، لنثبت أن الفن رسالة قبل أي شيء آخر.

وأكد العوا أن التصوير سيتم في أبوظبي، وفي مواقع بالسعودية، وفي العاصمة لندن أيضاً، مشيدا بوجود ممثلين سوريين في مسلسل سعودي، حيث يشارك في العمل عدنان أبو الشامات وماهر صليبي، مع نخبة من نجوم السعودية والبحرين والإمارات والكويت، منهم حسين المنصور، زهرة عرفات، خالد البريكي، ماجد مطرب فواز، دريعان دريعان، عبد العزيز الشمري، عماد اليوسف، وعبد الله الزهراني.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا