• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

«اتصالات» تطلق «الباقة الإضافية السنوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يوليو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت اتصالات «الباقة الإضافية السنوية» الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة، والتي توفّر لمشتركي خط الفاتورة باقة إضافية على الخط الأساسي تتيح الحصول مقدماً على بيانات /‏‏أو دقائق مرنة، وبفترة صلاحية سنة واحدة على أقساط شهرية، ابتداءً من 100 درهم (لمدة 12 شهراً).

وبات بإمكان مشتركي خط الفاتورة من خلال هذه الباقة الجديدة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البيانات الإضافية، والتي تتراوح ما بين 50 جيجابايت الى 1 تيرابايت دون القلق من نفاد البيانات من سعة الباقة الأساسية.

وتأتي جميع باقات البيانات الحالية من اتصالات بصلاحية لمدة شهر واحد، في حين أن «الحزمة الإضافية السنوية» الجديدة صالحة لغاية عام كامل من تاريخ الاشتراك، وتعد «اتصالات» المشغّل الأوّل في دولة الإمارات الذي يقدم هذه السعات الإضافية (1 تيرابايت و500 جيجابايت).

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: إن مستوى نمو وانتشار الهواتف المحمولة قد بلغ ذروته في الدولة، وأصبح من الضروري استخدام البيانات في تطبيقاتٍ عالية في الأداء وأجهزة أكثر ذكاءً عن سابقاتها، وذلك نظراً لأسلوب الحياة المتصل الذي يتخذه عملائنا في ظل التغيرات التقنية المتسارعة، وهو ما دفع «اتصالات» لابتكار هذه الباقة الإضافية السنوية الجديدة لتمنح من خلالها للعملاء المرونة والسلاسة عند استخدام البيانات طوال العام والاستماع بالسرعات العالية».

وعند الاشتراك في الخدمة الجديدة، سيتم منح العملاء كامل السعة مقدماً مقابل 100 درهم شهرياً، وسيحصل المشتركين على 50 جيجابايت و2000 دقيقة مرنة أو 100 جيجابايت (حسب الاختيار)، في حين يمكن لمستهلكي البيانات بشكل كبير اختيار 500 جيجابايت مقابل 500 درهم شهريًا أو 1 تيرابايت مقابل 1000 درهم في الشهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا