• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مدارس

«انترناشونال كوميونتي» أبوظبي تحتفل بيوم الخريجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

احتفلت مدرسة إنترناشونال كوميونتي مساء يوم الثلاثاء، بتخريج طلاب وطالبات الدفعة الحادية عشرة، تحت رعاية الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية، في حفل كبير أقيم بنادي الضباط القوات المسلحة بأبوظبي. وذلك بحضور محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، وأعضاء مجلسي الإدارة والأمناء بالمدرسة، وجمع غفير من أولياء الأمور، كما حضره عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة والضيوف.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمات لإدارة المدرسة، والخريجين والخريجات.

كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات التي استعرضت فيها إنجازات المدرسة وأنشطتها ومسيرة نجاحها خلال العام. وتم عرض فيديو توثيقي لمراحل إنجاز المبنى الجديد للمدرسة في منطقة المشرف، والذي سيكون جاهزاً لاستقبال الطلاب في شهر أغسطس من هذا العام.

واعتلى الخريجون وعددهم سبعة وسبعون المسرح في جو بهيج، احتفاءً بهذا الإنجار الذي جاء تتويجاً لجدهم واجتهادهم على مدى سنوات دراسية مضت، ومن ثم تسلم الخريجون والخريجات شهادات التكريم وسط فرحة غامرة من ذويهم وأسرهم.

ديريك جريفين مدير المدرسة، تحدث عن الإنجاز الأكاديمي الذي حققته مدرسة إنترناشونال كوميونتي، مهنئاً الطلاب على أدائهم المتميز، وتمنى لهم مسيرة ناجحة في المرحلة الجامعية. كما هنأ السيد محمد الشما العضو المنتدب لمجلس الإدارة الخريجين على تفوقهم، متمنياً لهم الاستمرار على هذا النهج في المرحلة القادمة من التعليم الجامعي من أجل تحمل المسؤولية في خدمة الوطن. كما أشاد بدور مجلس أبوظبي للتعليم بالارتقاء بالعملية التعليمية لتكون دائماً الأفضل وفق المعايير العالمية.

وأكد أن المدرسة ستمضي قدماً في النهج نفسه حتى تصل للآفاق، وتحقق طموحات ورؤية القيادة الرشيدة بإيلاء التعليم أولوية قصوى، وجعله ينبوعاً للمعرفة ينهل منه أبناؤنا ليصبحوا في المستقبل جيلاً فاعلاً ومنتجاً في مجتمعهم.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا