• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كشفت عن مواصفات سيارة «S8» الجديدة

80% زيادة مبيعات «أودي» بأبوظبي خلال تسعة أعوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

أكد عمار البنا، مدير مبيعات سيارات «أودي» لدى شركة علي وأولاده أبوطبي، أن الشركة شهدت نمواً ملحوظاً، وزيادة في نسبة المبيعات، بلغ أكثر من 80% خلال الأعوام التسعة الماضية، في حين بلغت نسبة نمو المبيعات خلال العامين الماضين 10%، مقارنة بالأعوام التي تسبقهما.

وأوضح أن الشركة عملت وفق استراتيجية نتج عنها تحقيق هذا النمو الملحوظ، من خلال فتح عدد من الفروع الجديدة، إضافة إلى فرعها الرئيس (روضة أبوظبي)، بهدف الارتقاء بخدماتها للمتعاملين، وستقوم قبل نهاية العام الجاري بافتتاح معرض خاص للسيارات الرياضية في منطقة الكورنيش، وهو الأول من نوعه في العالم، وكما سيتم افتتاح مركز عالمي لصيانة السيارات بمنطقة مصفح، ومن ضمن هذا المركز سيكون هناك معرض لسيارات المستعملة.

وأكد البنا أن «أودي» تتعامل مع العميل بمرونه وخيارات متعددة في ما يتعلق بضمان السيارة الذي يبدأ من 6 أعوام، من دون تحديد الكيلو متر أو ضمان لمدة 8 أعوام، إضافة إلى خدمة الصيانة التي تصل إلى ربع مليون كيلو متر.

وأشار إلى أن «أودي» توفر للعميل كل وسائل الراحة بعد شرائه للسيارة، إذ تقوم بتخليص معاملات العميل فيما يتعلق بجميع معاملات المركبة كتمويلها عن طريق البنك، وعمل تأمين لها في إحدى شركات التأمين في الدولة التي تتعامل «أودي» معها باستمرار، موضحاً أن مقر الشركة يضم مكتباً لإدارة ترخيص الآليات والسائقين لإمارة أبوظبي داخل صالات العرض لتسجيل السيارة في يوم تسلمها نفسه.

وكشف البنا عن أحدث السيارات التي أطلقتها «أودي» مؤخراً، وهي سيارة «أودي S8»، والتي تعتبر من أقوى سيارات الصالون على مستوى العالم، لافتاً إلى أن السيارة ذات تصميم رياضي فاخر، إذ تمتاز واجهتها الأمامية بوجود شبك كبير الحجم وعريض يحتوي على عدد من القضبان الحديدية، فضلاً عن أن مصابيحها الأمامية كبيرة الحجم وذات كثافة ضوئية عالية بتقنية ليد، ويوجد في أسفل المصد الأمامي مصابيح ضباب أمامية ذات شكل دائري، كما أن الإطارات ذات تصميم رياضي وبمقاس 21 بوصة، ويوجد خطوط انسيابية على جانبي السيارة.

وأضاف أن الجهة الخلفية لسيارة «أودي S8» مميزة، فالاسطبات عريضة، ويوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي، كما يوجد في أسفل المصد عدد 4 عوادم للوقود، بالإضافة إلى وجود مستشعرات للمساعدة في المواقف، أما من الداخل فقد استحدثت بعض الإضافات البسيطة التي تعتبر من وسائل الترفيه والأمان.

وأكدا أن «أودي Audi S8 2016 Plus» ستتوافر في الأسواق بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر، ويعطي قوة 605 أحصنة، وعزم الدوران 700 نيوتن – متر، كما أن التسارع من 0 إلى 100 كم في 3.8 ثانية، أما السرعة القصوى فهي 300 كم /‏ ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا