• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العودة القوية لـ «إتس صموات» و«نزومي» ترفع حظوظ «الإسطبل الأزرق»

طموح رباعي لـ«جودلفين» في «كولفيلد كب» الأسترالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

محمد حسن (دبي)

يحمل جوادا جودلفين الموهوبان «إتس صموات» و«نزومي» طموحات كبيرة في حفل سباق كولفيلد كب اليوم، في وقت يسعيان للوصول إلى المستوى الأعلى من الأداء قبل أن يحقق كل منهما الفوز في مشاركته الأخيرة، وهما جديران بتكرار الفوز، الأمر الذي يرفع من درجة الإثارة والمنافسة خلال السباق.

وسيطر «إتس صموات»، بإشراف جون أوشيه وقيادة هيو باومان، على مجموعة قليلة من المنافسين في سباق كريفن بليت «للفئة الثالثة» في راندويك قبل أسبوعين مسجلاً فوزاً بفارق 5 أطوال تقريباً هو الرابع له في أستراليا والسادس في مسيرته.

وفي يوم سباق كولفيلد نفسه أظهر «نزومي» بإشراف لي وانتوني فريدمان وقيادة كيران مكفوي، أنه تعافى من الإصابة التي هددت بإنهاء سيرته في السباقات، حينما حل ثالثاً في سباق فيكتوريا داربي للفئة الأولى في 2014.

وقال أوشيه: الظروف ستكون ملائمة للجواد «إتس صموات»، سيكون سباقاً مثيراً، والبوابة التي ينطلق منها تبعث على الارتياح، وأعتقد أن السرعة متوافرة في السباق وبإمكانه الانطلاق إلى الأمام والحفاظ على قوة الاندفاع.

وأضاف: في المرة السابقة كان عدد المشاركين محدوداً، ولكن أعتقد أنه كان من الصعب عليه أن ينافس مهما كان عدد المشاركين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا