• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

محـمـد خمـيس.. تفاعل جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

دخل محمد خميس لاعب منتخبنا لرفعات القوة تاريخ المجد الأولمبي مرتين، بحصوله على أول ميدالية ذهبية للإمارات في الدورات شبه الأولمبية، وهو المشهد نفسه الذي تكرر في ريو بفوزه بذهبية رفعات القوة كأول لاعب إماراتي يحصل على ذهبيتين في الألعاب البارالمبية. وجاء تكريم البطل بنيله ثقة «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية» التي أطلقها سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، ليكون ضمن قائمة من يروجون للحدث عن فئة ذوي الإعاقة، بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع على ممارسة النشاط البدني باعتبار الرياضة أداة مهمة لسعادة الإنسان وتحفيز طاقاته الإيجابية.

وأكد البطل الأولمبي أن الاختيار فرصة جديدة لفرسان الإرادة للتفاعل مع جميع المبادرات المجتمعية لتحقيق الهدف المنشود، قائلاً:

« المبادرة تعزز العديد من المفاهيم المجتمعية وإن فرسان الإرادة على قدر المسؤولية دائماً حتى تحقق هذه المبادرة جميع الأهداف التي تقام من أجلها في ظل مشاركة الجميع».

وعن إصابته أكد أنه سيخضع لجراحة في لندن في نوفمبر المقبل، بعد تجدد الإصابة القديمة في الكتف الأيسر والتي حرمته من المشاركة في دورة لندن 2012، على يد الجراح نفسه الذي أجرى الجراحة السابقة.

وقال خميس: عودتي إلى الملاعب ستتحدد عقب إجراء الجراحة وبعد العلاج الطبيعي والتأهيل، حيث أسعى إلى أن أكون في قمة جاهزيتي البدنية والنفسية من أجل المشاركة في بطولة العالم التي تقام في المكسيك 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا