• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

طلبة جامعة زايد ينظمون حملة «كوني قوية يا نيبال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة جامعة زايد، نظم طلبة جامعة زايد في مقر الجامعة بأبوظبي حملة خيرية بعنوان «كوني قوية يا نيبال» استمرت على مدى يومين، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن خالد آل نهيان، والشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، والدكتور دانانجي جها سفير مملكة نيبال لدى الدولة، والدكتورة ماريلين روبرتس، نائب مدير جامعة زايد بالإنابة.

وألقى سفير نيبال كلمة عبر فيها عن تقديره لمبادرة طلبة جامعة زايد، مشيداً بدولة الإمارات ودعمها غير المحدود لبلاده وللجالية النيبالية المقيمة على أرضها. وقال: «منذ اليوم الأول لكارثة الزلازل، بعثت الإمارات رسائل الدعم والمواساة إلى الشعب النيبالي، وزودته بالمساعدات الكريمة، ولذلك فإننا نشعر بالامتنان والشكر لهذه الدولة العظيمة حكومة وشعباً». ومن جهته، عبر الفنان كانو الكندي، أحد أبرز سفراء التواصل الاجتماعي، في كلمته بحفل إطلاق الحملة عن فخره بالمشاركة فيها، منوهاً بانطلاقها من مؤسسة تعليمية رائدة تحمل اسم الشيخ زايد.

وهدفت الحملة إلى تقديم مساعدات مالية لعمال وعاملات النظافة النيباليين العاملين بالجامعة، حيث تعرض أهالي الكثيرين منهم في بلادهم إلى كثير من المآسي الناجمة عن الزلازل مثل الموت وتهدم البيوت والتشرد بلا مأوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض