• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن برنامجه الإعدادي لـ«عربية مصر»

«أبيض الطائرة» يلاقي «الجيش القطري» ودياً اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

يلعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مباراته التجريبية الثانية اليوم بالدوحة أمام فريق الجيش، ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17_ إلى 29 نوفمبر المقبل.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت العاصمة القطرية الدوحة أول من أمس برئاسة محمد خوري لإقامة المعسكر الخارجي الثاني بعد نجاح معسكر بلغاريا.

وأوضح عوض المنصوري، مدير المنتخب، أن «أبيض الرجال» سيلعب مباراته الثالثة في معسكر الدوحة بعد غدٍ أمام العربي، فيما سيخوض مباراته الرابعة والأخيرة أمام الريان، مشيراً إلى أن المعسكر سيستمر حتى الخميس المقبل.

وقال: القائمة الحالية تضم 14 لاعباً بعد الجراحة التي أجراها محمد خميس السويدي هم ماجد ثاني، عبد الله سيف، محمد سلطان، محمد شمل، محمد البادي، خالد أحمد حمزة، محمد طوريد، خميس عبدالله، حمدان غانم، عامر غلوم، علي محمد صالح، محمد يوسف صقروه، وليد ربيع، وأحمد الذيب.

وأضاف المنصوري: تجمعات المنتخب ستتواصل داخل الدولة حتى نهاية أكتوبر الجاري بعد عودته من معسكر الدوحة حتى تحقق أهداف البرنامج الموضوعة، لتحقيق المراد خلال مشاركته في البطولة العربية.

ويجد «أبيض الرجال» اهتماماً خاصاً من يوسف الملا رئيس الاتحاد، وعبد العزيز السلمان النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات وأعضاء المجلس، من أجل توفير عوامل النجاح له من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في جميع المحافل حتى يعود بريق منتخباتنا الوطنية، والذي يمثل قوة دفع كبيرة خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية حتى تحقق المشاركات المقبلة ما يصبو إليه كل منتسب للعبة.

وتعمل لجنة المنتخبات على توفير جميع عوامل النجاح للمنتخب من أجل تحقيق الطموح المطلوب في «عربية مصر»، حيث سعت للتحضير المبكر وفق النهج المرسوم من الجزائري مراد سنون، ومساعده المواطن إسماعيل رجب، ضمن خطة اللجنة من أجل إعادة منتخباتنا الوطنية المختلفة إلى سكة الانتصارات، وفق الاستراتيجية من الاتحاد واللجنة.

جدير بالذكر أن «أبيض الرجال» لعب 6 مباريات خلال معسكره الخارجي، الذي أقامه ببلغاريا، فاز في 3، وخسر 3، حيث فاز على دوبرتش بطل الدوري البلغاري في المباراة الأولى بنتيجة 3 /2، فيما خسر الثانية أمام الفريق نفسه 1 /3، بينما خسر الثالثة أمام نفيتو هاى بطل كأس بلغاريا 1 /3، وفاز في الرابعة على الفريق نفسه بنتيجة 3 /1 أيضاً، وخسر مباراته الخامسة أمام فارنا بطل دوري الدرجة الأولى والصاعد إلى السوبر بنتيجة 1 /3، ثم فاز في السادسة أمام الفريق نفسه 3 /1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا