• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شاكر وسليمان إلى المغرب

6 دول تشارك في النسخة الثانية لـ«عربية الرجبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

غادر البلاد أمس محمد شاكر، أمين عام الاتحاد العربي للرجبي وعضو الاتحاد الإماراتي للعبة، متوجهاً إلى المغرب في رفقته حمدان سليمان مدير الاتحاد العربي، للترتيب للنسخة الثانية من البطولة العربية التي ستقام في مدينة مراكش خلال الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر الجاري، والوقوف على آخر ترتيبات الاتحاد المغربي لاستضافة الحدث العربي، والاطمئنان على إقامة الفرق والملاعب والتدريبات والافتتاح، كما تقام على هامش البطولة، الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي التي تشهد انتخابات المجلس الجديد على منصب الرئيس ونائبي الرئيس والأعضاء.

وكان الاتحاد العربي الحالي قد تشكل في الجمعية العمومية غير العادية التي جرت في دبي، وترأس الاتحاد قيس الظالعي أمين عام اتحاد الإمارات، والذي يشغل أيضاً منصب أمين عام الاتحاد الآسيوي، ومحمد شاكر أميناً عاماً، نظراً لأن المقر في الإمارات.

وأكد محمد شاكر أن المغادرة إلى المغرب مبكراً للاطمئنان على تجهيزات البطولة، والتي يشارك فيها 6 منتخبات، هي الإمارات والمغرب وتونس والجزائر وليبيا والجزائر، وهي نسبة جيدة مقارنة بالنسخة الأولى التي شهدت مشاركة 4 منتخبات، هي الإمارات والمغرب ومصر وتونس.

وأوضح أن مجلس إدارة الاتحاد العربي قام بجولة في عدد من الدول العربية، منها مصر وتونس للترويج للنسخة الثانية من البطولة التي طلبت المغرب استضافتها بعد نجاح النسخة الأولى في الغردقة.

وأشار شاكر إلى أن الانتخابات للمجلس الجديد ستجرى يوم 21 أكتوبر الجاري، وكان من المفترض أن تقام يوم 22 أكتوبر إلا أن الاتحاد قرر تقديمها لمدة يوم، بسبب مؤتمر رؤساء الاتحادات الرياضية العربية خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر في مدينة الرباط على هامش دورة التنظيم والإدارة، من أجل حضور سعود بن علي عبد العزيز الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية وسعد السفياني الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا