• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النصر يبحث عن أول فوز أمام «دي أي إتش سي»

الأهلي يستضيف الجزيرة في قمة «كأس الإمارات» لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد كأس الإمارات لكرة اليد للرجال اليوم مباراتين في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع الجزيرة في صالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي، فيما يستضيف فريق النصر نظيره الفريق الدولي «دي أي إتش سي» في صالة راشد بن حمدان، وتأتي أهمية الجولة في أن كل فريق يسعى لفرض قوته في المجموعة التي تضم 5 فرق، على عكس المجموعة الثانية التي تضم 4 فرق فقط.

ويتعامل الأهلي مع اللقاء على أنه فرصة لرد الاعتبار بعد خسارته أمام الجزيرة في كأس السوبر في افتتاحية الموسم، والتي مر خلالها بظروف غير طبيعية بسبب غيابات لاعبيه، إلا أن الوضع استقر في الفريق ووصل إلى مرحلة أفضل بكثير ووجد المدرب الجزائري صالح شكريو نفسه أمام خيارات كثيرة من اللاعبين في مواجهة فخر أبوظبي عندما شهدت المباراة الأخيرة أمام النصر عودة جميع اللاعبين.

وفي التحضيرات ظهر عبدالرحمن خميس حارس الفريق بمستوى جيد، وأيضاً شارك محمد جمعة ويوسف بلال ومحمد يوسف ووحيد مراد ومرزوق أحمد وعلي حسين، إضافة إلى المحترف المصري حسين زكي، الذي يقدم مستويات رائعة مع الفرسان، في الوقت الذي عاد عيسى البناي إلى صفوف الفريق إلا إنه لا يزال تحت التجهيز ومشاركته في المباراة صعبة للغاية.

وقد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراتين وحصل على العلامة الكاملة ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، في جدول الترتيب من مباراتين بعد الشباب المتصدر برصيد 7 نقاط، من 3 مباريات، حيث فاز الأهلي على «دي أي إتش سي» والنصر، وفيما تعادل الجزيرة مع النصر وفاز على الشباب ورصيده 5 نقاط، وفي حالة فوز الجزيرة سيتصدر قمة المجموعة، خاصة أن الشباب المتصدر خارج الجولة، بينما خسارته ستضع الفرسان على القمة بلا منافس، في وقت يستعد فخر أبوظبي للمشاركة في البطولة الآسيوية في الأردن.

ويعتمد وليد بن عمر مدرب الجزيرة على الصربي فيجين الذي بدأ يتأقلم مع الفريق تدريجياً، ومعه عبدالحميد الجنيبي وجمعة عبيد وصلاح مبارك وسعد مفتاح والثلاثة عادوا من الإصابة، وسعيد سلطان وسعود سليمان وخميس جمعة وأحمد حسن وأحمد الشين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا