• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 1200 بحار

أشرعة «داس» ترفرف على كورنيش أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يقام اليوم السباق الأول للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً، بتنظيم من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، على أن ينطلق من جزيرة داس في العاصمة أبوظبي لمسافة 30 ميلاً بحرياً تنتهي عند مقر النادي على كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي.

وأغلق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باب التسجيل مساء أمس الأول، ووصل عدد المشاركين إلى ما يقرب من 1200 بحار مقسمين على مئة محمل شراعي.

ورصد النادي جوائز مالية قيمة للفائزين في السباق من المركز الأول وحتى السبعين، وذلك تحفيزاً للمشاركين على الوجود في مثل هذه الفعاليات التراثية المهمة.

وتعد فئة 43 قدماً واحدة من الفئات المهمة المدرجة في أجندة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مع فئتي 22 قدماً و60 قدماً، ويعول عليها كثيراً في تخريج بحارة كبار يمكنهم المنافسة في مختلف المناسبات القارية والدولية والخليجية.

وعقدت إدارة النادي مجموعة من الاجتماعات مع الجهات الحكومية للتجهيز للسباق، على رأسها جهاز أبوظبي لحماية المنشآت الذي اعتاد تقديم الدعم في مثل هذه السباقات، كما تم التنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي الداعم الرئيس للنادي بشأن توقيت الحدث، بحيث لا يتعارض مع أحداث بحرية أخرى في مياه العاصمة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا