• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اجتماعات تنسيقية متواصلة لضمان الاستضافة الأفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي اكتمال كل التحضيرات الخاصة بتنظيم طواف أبوظبي في مراحله الأربع في مدينة زايد وأبوظبي والعين وحلبة ياس، وفق المعايير الموضوعة والخطط التي اعتمدها المجلس، بجانب الجهود الحكومية المشتركة مع مختلف الجهات والمؤسسات الداعمة مسيرة الحدث العالمي الذي سيستقطب أنظار العالم اجمع.

جاء ذلك، خلال الاجتماع التنسيقي المشترك بين مجلس أبوظبي الرياضي وشركة آر سي إس للرياضة، والذي شهد حضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال، وأحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة وأحمد المصعبي من قسم الدعم الفني، والسيد لورنزو جورجيتو، المدير التنفيذي لشركة آر سي إس للرياضة. وتطرق الاجتماع لكل الخطط التنظيمية والفنية بجميع المراحل، إلى جانب الحملات الترويجية والتسويقية للطواف، إضافة إلى خطة إغلاق الشوارع ومسارات المراحل واستقبال النجوم المشاركين.

كما استعرض الاجتماع الخطة التنظيمية لحفل ختام موسم الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، الذي سيقام للعام الثاني على التوالي يوم 18 أكتوبر الجاري في فندق سانت ريجيس، وتشهده أسرة الاتحاد الدولي والاتحادات القارية ونجوم العالم للدراجات الهوائية.

وناقش الاجتماع البصمات الختامية على مسارات التنظيم بكل جوانبها بكل مرحلة، كما تطرق إلى عمليات النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية، وضرورة تسهيل كل الإجراءات والخطوات اللازمة أمام وسائل الإعلام لتقديم التغطية المميزة، بما تواكب أهمية ومكانة الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا