• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشباب تفوق على بني ياس بصعوبة

«الجوارح» يعبر أجواء «السماوي» بـ «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

تأهل الشباب إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد فوزه على بني ياس بركلات الترجيح 5 /4، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي والحصتين الإضافيتين بالتعادل الإيجابي 1/1، وسجل لوفانور الهدف الأول للشباب في الدقيقة 75، ثم تعادل فيردو لبني ياس في الدقيقة 84.

وفي ركلات الترجيح سجل للشباب لوفانور، إيدجار، حيدروف، ناصر مسعود، وحسن علي، وسجل لبني ياس يوسف جابر وفيردو وعامر عبدالرحمن، حبوش صالح، بينما أضاع عماد عبدالكريم ركلة الترجيح لتحلق فرقة الجوارح ببطاقة العبور إلى المربع الذهبي، وسوف يلتقي «الأخضر» مع النصر في المربع الذهبي في لقاء ديربي واعد يتجدد بين الفريقين.

جاء الشوط الأول متكافئ المستوى، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجرياته، وامتلك أصحاب الأرض الكرة أكثر من المنافس، لكنهم فرصهم لم تكن خطيرة على عكس الضيوف الذين هددوا مرمى سالم عبدالله حارس الشباب بقوة، وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل.

وشهدت الدقائق الأولى خطورة حقيقة من جانب «السماوي» بفضل سرعة انطلاقات بندر الأحبابي ودينيس، ونجاحهما في إرباك الخط الخلفي للأخضر وإيجاد المنافذ إلى المرمى.

وأبرز الفرص المواتية كانت منذ الدقيقة الثالثة، عندما استغل فيردو الخطأ في دفاع «الجوارح» وتوغل في منطقة الجزاء ومرر كرة إلى زميله دينيس، إلا أن الدفاع تدخل في اللحظة المناسبة وأبعد فرصة محققة للتسجيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا