• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

مساع لتدريب 700 تربوي على الممارسات الدولية في مجال القيادة المدرسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

لمياء الهرمودي - (الشارقة)

أكدت نورة المري مدير منطقة الشارقة التعليمية أهمية اللقاءات والحوارات المهنية التي يتم من خلالها نقل أثر التدريب إلى العناصر العاملة في الميدان التربوي لتعم الفائدة.

جاء ذلك خلال افتتاحها ملتقى مبادرة “الأثر”، أمس الأول، بمقر المركز الإقليمي للتخطيط التربوي “اليونسكو”، ضمن برنامج تطوير القيادات المدرسية الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم على مستوى الدولة.

ويستهدف البرنامج تدريب 700 تربوي خلال السنوات الخمس المقبلة؛ بهدف نقل أثر برنامج تطوير القيادات المدرسية إلى الميدان، من خلال نشر الأفكار والممارسات التي تسهم في تطوير أداء المدارس.

حضر الملتقى، عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، وجميلة المهيري مدير إدارة التوجيه في وزارة التربية والتعليم، وفتحية زيد رئيسة قسم الإدارة التربوية بمنطقة الشارقة التعليمية، ومشرف عام مركز تقدير الدرجات بالمنطقة، وأكثر من 70 من إدارات المدارس التي لم تلتحق بالبرنامج، إضافة إلى الإدارات التي أنهت البرنامج.

وأعربت نورة المري عن اعتزاز منطقة الشارقة التعليمية بتبني مثل هذا الملتقى، والبرنامج الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم، معتبرة أنه يشكل حافزاً لمواصلة التدريب وإبراز التجارب الناجحة وجمعها تحت مظلة واحدة؛ ما يؤدي إلى الارتقاء بالممارسات، مشددة على أهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا