• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ماجد النعيمي يشهد حفل تخريج «ثانوية الحكمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان شهد معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان حفل تخريج الدفعة الـ16 من طلاب الثانوية العامة بمدرسة الحكمة الخاصة، البالغ عددهم 130 خريجاً. وحضر الحفل، الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة تحت شعار «أسعد شعب»، سعادة سالم بن أحمد النعيمي الأمين العام لمؤسسة الحكمة التعليمية الخاصة، وأعضاء مجلس أمناء المدرسة، وعدد من كبار الشخصيات، وأولياء الأمور، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وهنأ معالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي الخريجين على قطفهم لما غرسوه خلال 12 عاماً من حياتهم، وما بذلوه من جهد خلال دراستهم في مدارس الحكمة الخاصة، وحثهم على مواصلة تحصيلهم الدراسي للحصول على أعلى الدرجات العلمية، بما يخدم حياتهم العملية والمجتمعية وللمساهمة في مسيرة التنمية في دولة الإمارات، والمشاركة في بناء مجتمع المعرفة القائم على العلم والابتكار والتميز. ووجه معاليه الخريجين لاختيار التخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل العام والخاص، خاصة التخصصات العلمية التي تثري الخطط المستقبلية والرؤى الاستراتيجية التي وضعتها الدولة، وتعتمد على المواطن في تطوير سوق العمل بصفته أداة التنمية وهدفها.

من جانبه، ألقى مدير المدرسة عصام السل كلمة هنأ فيها الخريجين، مشيراً إلى أن مؤسسة الحكمة التعليمية آمنت بالشباب فأولتهم رعاية خاصة، أساسها التشجيع، وغرس القيم الخلقية السامية. وأكد أن هؤلاء الخريجين ثروة وطنية غالية، يجب إحاطتهم بكل مقومات الرعاية والعناية، وهم يتطلعون إلى مستقبل مشرق، يحتاج الواحد منهم لمن يعينه ويوجهه ويدفعه لمواصلة مسيرته الموفقة حتى يبلغ آماله بتوفيق من الله تعالى. وقدم سعادة سالم بن أحمد النعيمي في نهاية الحفل، الذي تضمن عدداً من الفقرات الفنية، وإلقاء القصائد من قبل طلبة المدرسة، درعاً تذكارية إلى معالي رئيس ديوان حاكم عجمان، تكريماً له لتشريفه الحفل، ثم قام معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي بتوزيع الشهادات على الخريجين، وتكريم المتفوقين منهم. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض