• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أميركية رأس الخيمة تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من طلبتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

شهد الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي مساء أمس الأول على مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة، البالغ عددهم 63 خريجاً وخريجة، من حملة شهادة البكالوريوس من مختلف كليات الجامعة.

وأكد الدكتور حسن حمدان العلكيم مدير الجامعة السير بخطى ثابتة وفق رؤى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، نحو مزيد من النمو والتطور والتوسع الأكاديمي في مختلف الكليات والتخصصات، ما مكن الجامعة من النهوض بمستواها التعليمي وفق أرقى المعايير العالمية المعتمدة للتعليم العالي.

وأعرب عن فخره بتخريج الدفعة الثالثة من أبناء الجامعة الأميركية في رأس الخيمة متسلحين بالعلم والمعرفة ليساهموا في نهوض مجتمعاتهم وبناء نهضة دولهم فهم سفراء الجامعة الأميركية في رأس الخيمة أينما كانوا، مضيفاً: ومن خلال حياتهم العملية المقبلة سنسطر معهم قصص نجاح هذه الجامعة تحت قيادة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الذي لم يدخر جهدا في سبيل الوصول بمخرجاتها التعليمية إلى أرقى المستويات العالمية. وقال مدير الجامعة الأميركية في رأس الخيمة: إن التطور الأكاديمي الذي تشهده الجامعة سنوياً جعلها إحدى أفضل الجامعات التي تحتضنها الإمارة، إذ ساهمت في توفير عدد من التخصصات الأكاديمية بالهندسة والإدارة والعلوم الإلكترونية التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل وتوفر طاقات بشرية مؤهلة علمياً وقادرة على دعم خطط التنمية الشاملة للإمارة والدولة بشكل عام. وهنأ العلكيم الخريجين وذويهم على النجاح، في لحظة استحق فيها الجميع من خريجين وأولياء أمور حصد ثمار الجد والاجتهاد وتتويج مسيرتهم التعليمية بالتفوق والنجاح.

عقب ذلك، سلّم الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي يرافقه الدكتور حسن العلكيم شهادات التخرج للخريجين في مختلف التخصصات.

حضر الحفل مديرو الدوائر الحكومية والمحلية والهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين وطلبة الجامعة. (رأس الخيمة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض