• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ذياب بن محمد بن زايد يفتتح جناح الإمارات بالمعرض الدولي للعمارة في بينالي البندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 يونيو 2014

افتتح الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو مجلس أمناء مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان أمس الأول معرض الجناح الوطني لدولة الإمارات، في المعرض الدولي الرابع عشر للعمارة في بينالي البندقية.

حضر حفل الافتتاح الشيخة حور القاسمي رئيسة ومديرة مؤسسة الشارقة للفنون، وفلاح محمد الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ونورة جمعة قنصل عام دولة الإمارات العربية المتحدة في ميلانو، وحمد أحمد النعيمي من سفارة الدولة في إيطاليا والدكتور سلفاتوري لاسبادا المدير التنفيذي لمؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان، وخلود العطيات مدير الفنون والثقافة والتراث في مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان وبعض المساهمين في المعرض، والشخصيات البارزة في مجالات العمارة والفنون والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتولى مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان مهام المفوض الرسمي للجناح الوطني لدولة الإمارات في بينالي البندقية، وبدعم من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

ويعتبر المعرض الذي يحمل عنوان «لئلا ننسى: معالم خالدة في ذاكرة الإمارات»، أول مشاركة للجناح الوطني لدولة الإمارات في المعرض الدولي للعمارة في بينالي البندقية.

وبتنسيق من قيمة المعرض الدكتورة ميشيل بامبلينج وبالتعاون مع فريق بحث مكون من المهندسين المعماريين أدينا همبل وماركو سوسة والمستشارة حنان سيد ورل.

وتقام فعاليات المعرض الـ14 الدولي للعمارة في مدينة البندقية في الفترة من 7 يونيو إلى 24 نوفمبر القادم في جيارديني بالأرسينال وبعض الأماكن الأخرى في المدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض