• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وظائف نجوم هوليود قبل شهرتهم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

أفاد تقرير للموقع الإلكتروني popsugar أن هُناك الكثير من مشاهير هوليود المفضلين الذين تألقوا على السجادة الحمراء لسنوات، لم يكونوا تحت الأضواء على الدوام، حتى أكبر وأشهر النجوم اضطروا إلى قبول وظيفة غريبة أو اثنتين قبل أن يصبحوا مشهورين.

ومن أشهر الوظائف التي عمل بها المشاهير كانت العمل في المطاعم،، حيث كشفت المغنية السمراء نيكي ميناج في مقابلة أنها كانت تعمل في مطعم للأكلات البحرية حتى تم طردها.

كما عملت النجمة الشهيرة مادونا في محل لبيع فطائر الدونتس، في حين عملت الممثلة راشيل ماك ادمز والمغنية بينك والممثل جيمس فرانكو في مطاعم ماكدونالدز المعروفة.

واعترف النجم براد بيت أنه كان يرتدي لباس دجاجة كعرض لصالح مطعم لوجبات الدجاج.

وعملت جنيفر هدسون وكوين لطيفة في مطاعم برجر كينج، وعملت الممثلة جوليا روبرتس في باسكن روبنز .

كما اعترف بعض النجوم بأنهم أيضاً عملوا في مجال خدمة العملاء والبيع بالتجزئة، حيث قال كاني ويست وماثيو موريسون إنهما عملا في محال غاب الأميركية للملابس، في حين عمل شاس كراوفورد في خدمة صف السيارات في لوس أنجلوس.

وكشفت النجمة نيكول كيدمان عن أنها عملت كمدلكة سابقة، واعترف جوني ديب بأنه كان بائع أقلام «سيئاً».

وقال جيك جونسون إنه كان يبيع شرائح البوريتو في شاحنة صغيرة متنقلة، كما انتشرت الفيديوهات التي تصور باتريك ديمبسي وهو يعمل كلاعب بهلواني محترف.

واعترف هيو جاكمان أنه كان يرتدي زي المهرج في حفلات أعياد الميلاد، في حين كشفت ووبي جولدبرج عن أنها كانت تعمل في تجميل ووضع المكياج للموتى في الجنائز!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا