• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للبدء بتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع

إغلاق «دوار الاتحاد» في مدخل أم القيوين الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

قررت القيادة العامة لشرطة أم القيوين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالإمارة، إغلاق «دوار الاتحاد» مدخل أم القيوين، للقادمين من إمارة عجمان وفلج المعلا، كمرحلة أولى، خلال الأسبوع المقبل، وذلك للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير المدخل.

وأكد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين، إنه تم إجراء تحويلات ، ووضع مطبات على بعض الشوارع الرئيسية والفرعية بالإمارة، من أجل تسهيل حركة السير والتقليل من الازدحام، أثناء إغلاق «دوار الاتحاد»، مؤكداً أن الإدارة على أهب الاستعداد لتفادي أي مشكلة مرورية قد تحدث بسبب الإغلاق.

وأشار إلى أن هناك مرحلة ثانية لإغلاق مدخل أم القيوين ستكون بشكل كامل للخروج والدخول، ستتم خلال الأسابيع المقبلة بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة التي تشرف على مشروع تطوير المدخل، مشيراً إلى إن إدارة المرور والدوريات بادرت بتوجيه رسائل توعية، ونشر صور لأماكن التحويلات والمسارات الجديدة، للجمهور والسائقين عبر وسائل التواصل الاجتماعية، حتى لا يتفاجأوا بالإغلاق والتحويلات.

وأضاف أنه تم وضع لوحات ارشادية على الشوارع الداخلية والخارجية توضح المسارات البديلة وكيفية خروج ودخول المركبات لإمارة أم القيوين، كما سيتم وضع لوحات تحذيرية لمنع مرور الشاحنات في شوارع الإمارة في أوقات الذروة، للحد من الازدحام وعرقلة حركة السير والتسبب باختناقات مرورية، لافتاً إلى أن من أولويات الشرطة الحفاظ على سلامة الجمهور ومستخدمي الطرق.

وأوضح أنه تم تركيب مطبات على شارع الملك فيصل، وإجراء دوار مؤقت على شارع الاتحاد، وتحويلات في صناعية أم القيوين القديمة، وإنشاء مسارات بديلة باتجاه إلى إمارة عجمان، وذلك من أجل تسهيل حركة السير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض