• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

البرايم الخامس يشهد خروج سعودية ومصرية في أول التصفيات

كوثر ‬بو ‬دراجة تنتزع «الميكروفون الذهبي» في «مذيع العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رنا سرحان (بيروت)

سلّمت المشتركة السعودية خلود أبو طالب التي خرجت في أول التصفيات، ميكروفونها الفضي نهائياً هذه المرة إلى لجنة التحكيم في القسم الأول من البرايم الخامس لبرنامج «مذيع العرب» الذي يعرض على قناتي «أبوظبي» و«الحياة» المصرية مساء كل يوم جمعة، وهي التي عادت إلى البرنامج بعد خروجها لأسباب تقنية في الحلقة الأولى من العرض المباشر، فيما سلّمت الميكروفون الفضي الثاني المشتركة المصرية لميس سلامة لتصبح مع زميلتها السعودية خارج البرنامج.

وضمت لجنة التحكيم في هذه الحلقة، إضافة إلى ليلى علوي ومنى أبو حمزة وطوني خليفة، الإعلامي المصري مفيد فوزي في كرسي «الحكم الرابع»، حيث كانت النتائج واضحة لكل متسابق أتقن عمله وقدّم لوحة ممتعة.

حماس وخدعة

بدأت الحلقة الخامسة من العرض المباشر بنوع من الحماسة من فريق الإعداد الذي وضع للمشتركين خدعاً أثناء التقديم لوضعهم في امتحان لتخطي بعض المشاكل التي يمكن أن تعترضهم على الهواء، فلم يخل جو الحلقة من الأخذ والرد، حيث تعرض المشترك الإماراتي محمد الجنيبي لنوع من الضغط من قبل لجنة التحكيم التي كانت صارمة في رأيها تجاهه، بعد أن حصل خطأ في الإعداد جعل طوني خليفة، يعتقد أن زميلة الجنيبي في الفقرة ، مروى من المغرب، هي من تعرضت للخدعة واضطربت، في حين حاول الجنيبي أن يتدارك الأمر، وقام بتحليل الخبر المصور تفادياً للوقوع في المشكلة، ما جعل خليفة يتفاجأ معتبراً أن الجنيبي بثقته العالية وتداركه كان قد حفظ الأخبار، وهو ما لا يحصل عادة مع المذيعين، لكن الجنيبي عاد إلى البرنامج بعد أن اختارته أبو حمزة في مرحلة انتقاء المذيعين، بعد اختبار الفيديو المصور.

وفي المرحلة الثانية من البرنامج، أي في مرحلة الخطر، أنقذ أعضاء لجنة التحكيم بعض المشتركين، فاختارت ليلى علوي المصرية سوسن، ومنى أبو حمزة، الإماراتي الجنيبي، وأيدها طوني خليفة في اختيارها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا