• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأولى في العالم تعمل بنظام «أندرويد»

5 ميزات تنقلك إلى عالم «الطباعة السحابية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

رغم أن الطفرة الذكية أصابت معظم نواحي الحياة، الشخصية والعامة، خصوصاً فيما يتعلق بالاستخدامات اليومية للأجهزة التقنية والتكنولوجية، إلا أن أثر هذه الطفرة على الطابعات الرقمية لم يكن بنفس أثرها على عالم الهواتف والكمبيوترات اللوحية، حيث مازالت إلى يومنا هذا، ورغم مرور ما يصل إلى 8 سنوات على طفرة الهواتف الذكية، الطابعات الرقمية التقليدية المسيطرة والمستحوذة على هذا السوق، سواء للاستخدام الشخصي، أو استخدامات الشركات.

نظام أندرويد

فقد كشف العملاق الكوري سامسونج مؤخراً عن أول طابعة ذكية في العالم، تعمل بنظام التشغيل أندرويد من جوجل، وهي من فئة «MultiXpress4»، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية الطباعة من هواتفهم بشكل مباشر، من دون استخدام الكمبيوترات الشخصية أو المكتبية نهائياً ، وهي جاءت بالعديد من الخصائص التي جعلتها من دون منافس يذكر حتى هذه اللحظة:

أولاً: تعزيز الإنتاجية

جودة العمل مهمة بقدر أهمية كميته ، حيث بات في الإمكان الطباعة اللاسلكية والطباعة من خلال السحابة الإلكترونية، الأمر الذي سيساعد على إنجاز كمية أكبر من العمل من خلال التقليل من استخدام الحواسب المحمولة وتفعيل استخدام السحابة الإلكترونية والتي تقوم بتفعيل التعاون بين الزملاء وإتاحة إمكانية العمل للمستخدمين من أي مكان وفي أي وقت كان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا