• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جمال سند السويدي شخصية العام الثقافية

إعلان نتائج «العويس للإبداع» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

هيفاء مصباح (دبي)

هيفاء مصباح (دبي)

سمّت جائزة العويس للابداع الدكتور جمال سند السويدي، مدير مركز الإمارات للبحوث والدراسات، شخصية العام الثقافية، فيما حجبت الجائزة في فئة البحوث العلمية العامة، وبلغ مجموع الجوائز المقدمة ما يقارب مليون ومئتي درهم.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته ندوة الثقافة والعلوم الخميس الماضي، في مقرها في دبي، معلنةً نتائج الدورة الثانية والعشرين للجائزة، في حضور بلال البدور، نائب رئيس مجلس إدارة الندوة، وعلي الشعالي، رئيس لجنة المسابقات والجوائز.

وارتأت الندوة التي تمنح الجائزة في العادة للمواطنين الإماراتيين، أن تمنح «الجائزة الثقافية الخاصة» لمقيمين وهم: حسين درويش، رئيس القسم الثقافي في صحيفة البيان، وعياش يحياوي، رئيس القسم الثقافي سابقاً في صحيفة الخليج، والمسرحي محمود أبو العباس.

وإلى جانب إعلان الموقع الإلكتروني صحيفة البيان كأفضل موقع إلكتروني، جاءت النتائج على النحو التالي:

جائزة الدراسات التطبيقية لبدرية الشامسي عن بحثها «استخدامات الطب الشعبي في دولة الإمارات»، فيما حازت هبه شاهين جائزة الدراسات الإنسانية عن بحثها «اثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات القراءة الصولفائية»، ونال الباحث محمد صلاح الدين جائزة الدراسات الإنسانية عن بحثه: «البحث العلمي في مجال العلوم الاجتماعية في دولة الإمارات»، وفاز فيصل ششياد بأفضل بحث عن الإمارات عبر : «حاضنات الأعمال واغتنام الفرص في اقتصاد المعرفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا