• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اليوم آخر موعد للمزايدة على 150 رقماً مميزاً للوحات المركبات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

تنتهي اليوم الجمعة المزايدات على 150 لوحة مركبة مميزة لثاني مزاد علني لبيع الأرقام بالشارقة، والأول الذي يتم إطلاقه إلكترونياً بالكامل.

وسجل الرقم «31» أعلى قيمة مالية، حتى عصر أمس، إذ وصل لمبلغ 565 ألف درهم بعد مزايدة 31 شخصاً، يليه الرقم «56» ووصل إلى 365 ألف درهم بسبعة عشر شخصاً قاموا بالمزايدة، ثم الرقم «4444» ووصل سعره، لـ278 ألفاً تلاه الرقم «55555» ووصل لـ261 ألف درهم.

ووصل الرقم «102» أعلى نسبة مزايدات حيث زايد عليه 118 شخصاً، ووصل سعره حتى أمس، 113 ألف درهم، في حين سجل الرقم «669» 77 مزايدة بمبلغ 82 ألف درهم، إلا أن بعض الأرقام، لم تشهد سوى من اثنتين إلى ثلاث مزايدات وكذلك البعض منها مزايدة واحدة فقط في حين لم يسجل الرقم «76688» أي مزايدات، حتى عصر أمس.

وتلقى العديد من الأشخاص رسائل للراغبين في الاشتراك في المزاد، والمستمر حتى يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratesauction.com أو التطبيقات الذكية التابعة لشركة «الإمارات للمزادات»، عن طريق «آبل ستور» أو«جوجل بلاي»، وذلك بعد التسجيل ودفع قيمة التأمين. وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أنها وبالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، الشركة الرائدة في مجال المزادات في منطقة الشرق الأوسط والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية، أطلقت المزاد مطلع الشهر الجاري، وهو ثاني مزاد علني لبيع أرقام اللوحات المميزة للمركبات، والأول الذي يتم إطلاقه إلكترونياً بالكامل. كما وأشارت شركة الإمارات للمزادات إلى أن جميع الفائزين في المزاد سيحصلون على فرصة لدخول السحب على سيارة «بنتلي»، فيما سيدخل كل من يقوم بتنزيل أي من التطبيقات الذكية في السحب على سيارة «بي أم دبليو». علماً بأنه تم تخصيص الرقم المجاني 80032، الذي يعمل على مدار الساعة للإجابة على جميع الاستفسارات وتقديم كل المعلومات الخاصة بالمزاد الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض