• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

"إسعاف دبي" تدشن أجهزة جديدة للإنعاش القلبي الرئوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 يوليو 2018

دبي (وام)

دشنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عشرة أجهزة حديثة ومتطورة تستخدم للإنعاش القلبي الرئوي الآلي يتفق عملها مع البروتوكول العالمي للإنعاش القلبي الرئوي والذي حددته منظمة الصحة العالمية .

يأتي ذلك إطار سعي المؤسسة إلى تحديث معداتها وتطوير أجهزتها الطبية بالتعاون مع شركائها في إطار جهودها المستمرة لتحسين قدرات المسعفين وتيسير انقاذ الحالات الحرجة وتسهيل سرعة الاستجابة وعلاج الأمراض المزمنة بطرق تتسم بالسهولة المهنية وتتناسب مع حالات المرضى خاصة أصحاب الأمراض المزمنة منهم كمرضى القلب والكلى.

وأكد خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حرص المؤسسة على تحسين الخدمات المقدمة والبحث عن الأفضل والأحدث تقنيا لتسهيل مهماتها الأساسية ووظائفها الحيوية في اسعاف مرضى الحالات المزمنة وانقاذ حياتهم بيسر وسهولة ومواكبة التوجيهات الحكومية في إسعاد الناس وتلبية حاجاتهم .

وأوضح ان إختيار أجهزة الإنعاش الآلي"electrical CPR" من نوع" LUCAS 3 " بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة وإدخالها الخدمة بالسرعة الممكنة يأتي في إطار مواكبة المؤسسة تطبيق أفضل المعايير المعتمدة دوليا وإستخدام أحدث الأجهزة العالمية لضمان سرعة الإستجابة وتأمين التدخل السريع لإنقاذ من تهاجمهم النوبات القلبية العنيفة والتي تحتاج إلى الإنعاش خلال ثوان فقط لأنها قد تعني الفارق بين الحياة والموت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا